رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة فى كأس الرابطة والقنوات الناقلة

فريق الزمالك
فريق الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستعد الزمالك تحت قيادة الفرنسى كارتيرون لمواجهة غزل المحلة غدا السبت  باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة وهى البطولة الأحدث فى الرياضة المصرية.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الأول له في البطولة، بعد التعادل في المباراة الأولي أمام إنبي سلبيًا والخسارة في المباراة الثانية أمام فاركو، بهدفين نظيفين، في الجولة الماضية.

 

بينما يدخل غزل المحلة، المباراة لا بديل له عن الفوز بعد التعادل في المباراتين الماضيتين أمام طلائع الجيش بهدف لكل منهما، بينما تعادل سلبيًا مع إنبي في الجولة الثانية من البطولة.

 

تذاع المباراة في الخامسة مساء الغد على قناة أون تايم سبورت.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض، وحازم إمام الظهيرالأيمن قبل انطلاق التدريبات الجماعية .. 

جاءت الجلسة من أجل اطمئنان كارتيرون على مدى جاهزية الثنائي، وكان حازم إمام انتظم في التدريبات بعد غيابه عن مباراة الفريق الماضية أمام فاركو بسبب تعرضه لحالة إجهاد، بخلاف عودة شيكابالا للتدريبات عقب فترة الراحة التي حصل عليها.

وأكد المدير الفني في حديثه مع الثنائي على أهمية دورهما مع الفريق في الفترة المقبلة، ومساعدتهما للاعبين الناشئين في الفترة الحالية في ظل اعتماد الجهاز الفني على مجموعة من اللاعبين الناشئين في مباريات كأس الرابطة.

 

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة المباراة 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-

 

حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية

 

خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - أحمد زكي - حازم إمام

 

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - رزاق سيسيه - أيمن حفني - سيف جعفر

 

خط الهجوم: يوسف أسامة - عمر السعيد - حسام أشرف