الثلاثاء 17 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

موسيماني يهاجم إدارة الأهلي بسبب تجديد عقده

بيتسوموسيماني
بيتسوموسيماني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في موقف محرج أمام جماهير النادي فيما يتعلق بمصير المدير الفني.

وطالب “موسيماني” خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق أمام المقاولون مسئولي النادي الأهلي بتقدير إنجازاته مع الفريق خلال مفاوضات تجديد عقده.

وقال بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفيس إن مدربي الأهلي السابقين لم يحققوا ما نجحت في تحقيقه حلال فترة قصيرة بالتتويج بالبطولات الافريقية والمحلية.

وأضاف “موسمياني” أنه لم يتم التوصل إلى نقطة اتفاق مع مسئولي الأهلي بشأن تجديد عقده، وأن النقطة الخاصة بالاختلاف لا يوجد فيها الأمور الخاصة بالمرتب فقط، ولكن هناك نقطة خلاف أخرى في العقد، مشيرا إلى أنه يريد أن يبقى والأهلي يريد أيضاً وأعلم أنه يريدني أن أبقى.

وأوضح المدير الفني أنه يتطلع إلى الوصول لاتفاق قبل كأس العالم للأندية، وأن المفاوضات جارية بين الوكيل الخاص به في جنوب إفريقيا، وأن النقطة الجارية حالياً بين أمير توفيق مدير التعاقدات ومديره مكتبه.

وتابع بيسو موسيماني:  أنا اركز في عملي حالياً ولكن ليس من المنطقي التفاوض لفترة طويلة هذا هو الخلاف واتمنى أن نصل إلى اتفاق قبل الوصول إلى كأس العالم من أجل مزيداً من التركيز الكثير في البطولة المقبلة.

واختتم تصريحاته قائلا: إذا كان هناك اعتقاد موجود لدى الآخرين احتاج أن أفهمه، وأنه يريد أن يوصل إلى حل من أجل الاستقرار والاستمرار سوف يكفل هذا الأمر، وأنه يحتاج إلى التركيز وأنه يتطلع إلى التفاوض في اتجاه واحد فقط، ومحتاج أن احسم مستقبلي.