رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

وكيل صحة دمياط: قوافل التلقيح ضد كورونا تعمل على مدار الساعة

صحه دمياط
صحه دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تابع الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط ،علي مدار الساعة انتظام سير العمل، وتطعيم المواطنين بالمراكز المتنقلة والمراكز الثابتة وتطعيم المسافرين للخارج بلقاح فيروس كورونا المستجد  ، واستخراج الشهادات المعتمدة للحاصلين علي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩،  و شدد سيادته علي إتباع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية .

حيث أن مراكز اعطاء اللقاح المتنقلة تشهد اقبالا  للمواطنين  و تتابع عملها  من الساعة ٩صباحا الي ٩مساءا  حيث تستقبل المواطنين المسجلين بالموقع الالكترونى لوزاره الصحه يوميآ من خلال اللينك www.egcovac.mohp.gov.eg وذلك للحد من انتشار الفيروس الكورونا المستجد كوفيد ، ١٩.
 

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه انطلاقا من الدور الهام الذى تقوم به القوات المسلحة لرعاية أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية، فى جميع مناحى الحياة، اثمرت الجهود التى حققتها مؤخرًا عن عقد اتفاق مع وزارة الصحة والسكان، لتقديم خدمات طبية وعلاجية متكاملة لهم من خلال مركز القلب والجهاز الهضمي و معهد الأورام بمدينة دمياط.

و أوضحت "المحافظ" أن القوات المسلحة تعمل دائمًا على خدمة ورعاية أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية، وذلك تقديرًا لما قدموه ابناء الوطن من تضحيات وبطولات للدفاع عن مصر وارضها.


ناقشت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الاستعدادات الخاصة بمهرجان الجمعة البيضاء "Damietta White FRIDAY" الذى تنظمه الغرفه التجاريه بدمياط، اعتبارًا من ٢٧ يناير الجارى ولمدة شهر 

جاء ذلك خلال لقائها مع ممثلى الغرفة التجارية، والذى تناول استعراض آخر التجهيزات لإطلاق المهرجان فى موعده، ليشتمل على قطاعات متعددة.

فى هذا السياق، اشادت "المحافظ" بما يستهدفه هذا المهرجان من ترويج للقطاعات الاقتصادية المختلفة بالمحافظة، خاصة الأثاث، والذى يُعد القطاع الأهم بتلك المبادرة.

ومن خلال المهرجان ستقدم مجموعة كبيرة من معارض الأثاث بدمياط خصومات على منتجاتها تصل إلى ٤٠٪، الى جانب مجموعة من الفنادق والمطاعم ومحال الحلويات، كما ستتضمن فعاليات الحفل الختامي له إجراء قرعة على مجموعة من الهدايا المخصصة لزوار دمياط أثناء المهرجان.


‏ ‏ ‏التقت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  بمكتبها، مع المهندس إبراهيم مكى رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لإنتاج الأسمدة "موبكو"حيث هنأته "المحافظ" لتوليه مهام عمله الجديد معربة عن أصدق امنياتها له بدوام التوفيق والسداد، 

كما أكدت أن المحافظة و شركة موبكو حققتا مؤخرًا أوجه تعاون عديدة لدفع عجلة التنمية على أرض دمياط، جاء أبرزهم مشروع صرف صحي عبد القادر ٢ و تأهيل وتطوير كوبرى دمياط التاريخى" جسر الحضارة".
‏ ‏وتوجهت "محافظ دمياط" بالشكر إلى هشام نور الدين رئيس مجلس إدارة شركة موبكو السابق، على دعمه تلك المشروعات والمبادرات المختلفة.