رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

جامعة المنصورة تحقق معدل إنجاز 99% بمنظومة الشكاوى الحكومية

الدكتور اشرف عبد
الدكتور اشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت جامعة المنصورة فى بيان لها اليوم الأربعاء، عن تحقيق معدل إنجاز 99% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة حيث استقبلت عددًا من الشكاوى يفوق الألف شكوى خلال عام 2021 ونسبة إنجاز عامة 99.9% .

ومن جانبه أشار الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة في بيان له اليوم إلى أن الجامعة طبقاً لتقرير رئاسة مجلس الوزراء من الجامعات الأكثر استقبالاً وتفاعلاً مع شكاوى والتماسات المواطنين خلال عام 2021.

 كما شدد على الاستجابة السريعة للقطاع الطبي بالجامعة مع الاستغاثات الطبية والتعاون مع غرفة عمليات التدخل السريع بمنظومة الشكاوى؛ حرصاً على أداء دور الجامعة في تقديم أوجه الرعاية الطبية للمواطنين. 

كما أوضحت نجوى العثمالي مدير مكتب خدمة المواطنين والمشرف على منظومة الشكاوى الموحدة بالجامعة، بأن عدد الشكاوى خلال عام 2021 هو (1272) شكوى وهو ما يفوق عدد الشكاوى خلال عام 2020 بمعدل 29% كما إنه تم فحص ومراجعة (3675) شكوى وتم الرد على (3651) بمعدل إنجاز كلي 99.9%. 

كما تتم الاستجابة الفورية من فريق التدخل السريع بالمستشفيات والمراكز الطبية بالجامعة والتعاون مع غرفة التدخل السريع للشكاوى والاستغاثات الطبية بمنظومة الشكاوى الحكومية وتم توجيه الشكر الى مستشفى الأطفال بالجامعة لسرعة الاستجابة الفورية لطفل العريش وتقديم الجراحة العاجلة لانقاذه وتوفير بروتوكول العلاج اللازم .