رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. أرسنال يصارع ليفربول على بطاقة نهائي كأس رابطة المحترفين

جانب من المباراة
جانب من المباراة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام العاشرة إلا الربع، نحو ملعب "الإمارات"، لمتابعة المواجهة المرتقبة، بين فريق ليفربول، ونظيره أرسنال، فى إياب نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبى بدون أى أهداف، فى المباراة التى جمعت بينهما يوم الخميس الماضى، الموافق 13 يناير، على ملعب "آنفيلبد".

وكان من المفترض أن تكون المباراة التي ستقام بين الفريقين على ملعب "الإمارات" هي مباراة الذهاب، لكن تم إعادة جدولتها بعد ظهور عدد من الإصابات بفيروس كورونا في صفوف ليفربول.

وشهد لقاء الذهاب حالة طرد لجرانيت تشاكا لاعب وسط أرسنال فى الدقيقة الـ 24 من عمر المباراة، بعد ركلة وجهها لصدر ديوجو جوتا مهاجم ليفربول.

وكان نادى أرسنال قد تقدم بطلب لتأجيل مباراته في ديربي شمال لندن أمام توتنهام، وهو الطلب الذي تمت الموافقة عليه في ظل غياب العديد من اللاعبين في صفوف الفريق اللندني.

وتسببت الإصابات وحالات الإيقاف والإصابة بعدوى كورونا ومشاركة لاعبين في كأس الأمم الأفريقية، في قلة اللاعبين المتاحين في قائمة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، الأمر الذي كان كافيا لتأجيل مباراة الدوري.

وتقدم أرسنال بهذا الطلب لكى يتمكن من لعب مباراة ليفربول.

وينتظر تشيلسي الفائز من تلك المباراة لمواجهته في المباراة النهائية للبطولة والتي ستقام في ملعب ويمبلي في العاصمة لندن يوم 27 فبراير المقبل.