رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

وكيل تعليم دمياط يناقش مع طلاب الثانوية العامة الاستخدام الأمثل للإنترنت

محافظة دمياط
محافظة دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عقد اليوم الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، لقاءً وديًا بين الأب والأبناء مع مجموعة من الطلاب ممثلين لجميع المدارس الثانوية علي مستوى المحافظة.

وناقش "خالد خلف" الطلاب الحاضرين حول رؤيتهم لاستخدام وسائل التكنولوجيا والانترنت وكيفية تنمية مهاراتهم الشخصية داخل المنظومة التعليمية.

كما ناقش "وكيل الوزارة" الطلاب حول كيفية التخطيط لاستخدام الإنترنت، والصحة البدنية والعقلية، وأضرار الإنترنت عليها بالإضافة إلى مخاطر الاستخدام ، وكيفية حماية الصفحات الشخصية مؤكدًا أن مديرية التربية والتعليم بدمياط، بصدد إقامة مؤتمر طلابي كبير يحضر فيه عمداء الكليات المتخصصة في ذلك وبعض الأجهزة المعنية للحوار بشكل أوسع وطرح جميع الأفكار والمواضيع التي ترتبط باستخدام الإنترنت بطرق آمنة.

واستمع "وكيل الوزارة" إلى بعض المقترحات والأفكار التي طرحها الطلاب، وقام بالرد عليها  مؤكدا أن الحاضر والمستقبل أصبح قائما على التكنولوجيا والإنترنت، موجهًا الطلاب أن يأخذوا منه ما يتناسب مع عادات وتقاليد مجتمعنا وأن يستفيدوا من التطور التكنولوجي بما يخدم العملية التعليمية والحياة العامة لتحقيق النفع لأنفسهم ووطنهم.