رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

فينجادا: فوجئت بإقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر.. وأطالب بدعم كيروش

حسام البدري
حسام البدري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري أنه فوجئ برحيل حسام البدري عن تدريب منتخب مصر الوطني، مشددا على أن كيروش المدير الفني الحالي الأنسب لخدمة الفراعنة.
قال فينجادا في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فوجئت بإقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر، وتعيين كارلوس كيروش خلفا له، لم يتم استشارتي في تعيين كيروش" .
وأضاف: "بعد الانتقادات التي واجهت حسام البدري، كان هناك العديد من التراكمات، ومن الواضح أن اتحاد الكرة وقتها كان يتعرض للعديد من الضغوطات لذلك هذا ساهم في اتخاذ القرار بشكل أسرع" . 
وتابع: "أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة وقتها تحدث معي بشكل عاجل لاتخاذ قرار نهائي بشأن تعيين مدرب جديد لمنتخب مصر خلفا لحسام البدري" .
واصل: "لدي علاقة احترافية مع كيروش ورأيت أن كيروش هو الشخص الذي سيخدم منتخب مصر بخبراته الواسعة، وقدراته التدريبية علينا تدعيم كيروش فهو يحاول بناء هوية خاصة لمنتخب مصر" .
وأتم: "لاعبو منتخب نيجيريا الأساسيين يلعبون في أندية كبرى بأقوى دوريات العالم، وبعد الهزيمة كيروش والمنتخب المصري واجهوا انتقادات كبيرة، ولكن الخصم لم يكن سهلا كما يتصور البعض" .
وختم حديثه قائلا: "ما حدث في مباراة نيجيريا أن منتخب مصر لم يقدم مباراة جيدة وكان هناك عوامل أخرى في المباراة ساهمت في الهزيمة، وكيروش اعترف بأن منتخب مصر لم يقدم مباراة جيدة ضد نيجيريا، وهناك العديد من المفاجآت في كأس الأمم، تونس خسرت من مالي ثم فازت برباعية والمنتخب الجزائري لم يحقق أي فوز حتى الآن، المفاجآت واردة في كرة القدم".