رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

بعد التعافي من كورونا.. فنانون يستعدون للموسم الرمضاني

نجوم أصيبوا بـ«كوفيد- 19» قبل التصوير

عبير صبري
عبير صبري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بدأ منذ أيام قليلة الاستعداد للموسم الرمضانى، وتصوير عدد من المشاهد استعدادا لعرضها خلال الشهر الكريم، ولكن مع انطلاق أخبار التصوير بدأت انتشار أخبار إصابات الفنانين بفيروس كورونا، بجانب أخبار التعاقدات الفنية، فأصبحت عمليتا الإصابة والشفاء ضمن التأهيلات للعمل فى مسلسلات رمضان.

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين شفاءها من كورونا بعد ٢٠ يومًا من إصابتها بالفيروس، وقالت «سوزان»: «الحمد لله تجاوزت الإصابة بكورونا، كانت شديدة عليا واستغرقت ٢٠ يومًا، فالعدوى لم تكن سهلة على الإطلاق بل صعبة جدًا وعدت على خير»، لتسافر بعدها إلى العاصمة اللبنانية بيروت لاستئناف تصوير مسلسلها السورى اللبنانى الجديد «بيوت من ورق»، موضحة أنها تجسد فيه شخصية «جيجى» والتى تعمل «ستايليست» لها «براند» باسمها، وهى ست قوية ومتماسكة، وتتعرض للخيانات والغدر والسرقات والعنف والخطف خلال الأحداث.

وأكدت أن شخصية «جيجى» التى تقدمها فى المسلسل بها العديد من التقلبات، فهى النصف الأول من الأحداث تكره الرجال ككل، ولكن فى النصف الثانى تقع فى قصة حب عظيمة ولكن مستحيلة، لافتة إلى أن العمل يشارك فى بطولته يوسف الخال وطونى عيسى وداليدا خليل يوسف حداد وفادى حداد وإخراج أسامة الحمد وإنتاج زياد الشوريى ومجموعة كبيرة من سوريا ولبنان.

كما أعلنت الفنانة عبير صبرى شفاءها من فيروس كورونا، وسلبية فحصتها الأخير، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، علقت عليها: «نيجاتيف الحمد لله.. شكرًا لكل حد من زمايلى وأصحابى سأل عليا وبعتلى وكلمنى.. شكرًا لكل دعوة حلوة بالشفا دعيتولى بيها.. ربنا يحفظكم كلكم ويبعد عننا كورونا والأمراض كلها يارب.. صباح الفل والورد عليكم ياحبايبى كلكم واحد واحد».

وتستعد «عبير» لتصوير مشاهدها فى مسلسل «يوتيرن» أمام الفنانة ريهام حجاج، ويشارك فى بطولة العمل توفيق عبدالحميد، محمد كيلانى، كريم قاسم، هشام عاشور، صفاء الطوخى، نانسى صلاح، وعبير منير الدين، وجار التعاقد مع بعض الأدوار للشباب، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل «يوتيرن» يعد عودة للفنان توفيق عبدالحميد للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل عن الشاشة، وسيقدم توفيق عبدالحميد شخصية والد الفنانة ريهام حجاج.

بينما ما زال الفنان إدوارد يعانى من إصابته من فيروس كورونا، حيث شارك جمهوره أعراض المرض وقال: «هحكيلكوا على أول ليلة مع الكورونا بما أنها أول مرة تجيلى وطلعت منها بإيه، ليلة صعبة جدا تعب فى الجسم زى ما يكون حد بيعذبك وبيدوس على كل حته فى جسمك وصداع نفسك يغمى عليك عشان تخلص منه ورعشه فظيعة، طول الليل بقول يارب».

وينتظر «إدوارد» شفاءه ليبدأ تصوير دوره فى مسلسل «ملف سرى» أمام الفنان هانى سلامة، ويجسد أحد الأدوار الرئيسية فى العمل الذى انطلق تصويره والمقرر طرحه فى موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى.

وتعاقدت الشركة المنتجة مع عدد من الفنانين للمشاركة فى بطولة المسلسل وعلى رأسهم ماجد المصرى، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، شيرين، كارولين عزمى، صبا الرافعى، وإيمان يوسف وجارٍ التعاقد مع باقى الفنانين.