رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

وزيرة الثقافة تستقبل وفد مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

وفد مهرجان الأسكندرية
وفد مهرجان الأسكندرية للفيلم القصير مع وزيرة الثقافة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبلت الدكتورة إيناس عبد الدايم  وزيرة الثقافة مساء اليوم الأحد وفد مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير للوقوف على أخر تحضيرات الدورة الثامنة المقرر إقامتها في الفترة من 10  حتى 16 فبراير المقبل.

وثمنت وزيرة الثقافة خلال اللقاء الدور الذي يلعبه المهرجان على خارطة الفعاليات السينمائية فى مصر، والتطور الذي تشهده دوراته عاما تلو الاخر، مؤكدة أن الوزارة تتابع عن كثب ما يقدمه من دور فعال ولاسيما في محيطه الجغرافي.

ووعدت عبد الدايم بتذليل كافة العقبات لخروج الدورة الثامنة للنور بالشكل الذي يليق بها خاصة مع إتجاه المهرجان للتوسع إلى الدولية.

حضر اللقاء كل من الرئيس الشرفي للمهرجان المنتج محمد العدل، ورئيس المهرجان محمد محمود، المدير الفني موني محمود، مدير المهرجان محمد سعدون، المنسق العام محمد جلال، ومدير المركز الصحفى محمد نبيل.
كانت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير أطلقت الملصق الرسمي لدورته المقبلة مؤخرا، وسوف يتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن كافة التفاصيل الفنية.

ومن المنتظر أن تحظى الدورة الثامنة للمهرجان والأولى له دوليا باهتمام أكبر من صناع الأفلام القصيرة حول العالم، بعدما حظي بسمعة عربية مرموقة، وشهدت دوراته الكثير من العروض العالمية الأولى.

المهرجان المتخصص بالأفلام القصيرة يشهد سنويا حضورا جماهيريا كبيرا، منطلقا من كونه نقطة إلتقاء لمختلف المواهب العربية لتبادل الثقافة السينمائية بين محبي الأفلام وصناعها.