السبت 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

ميدو: أتمنى التوفيق للزمالك في مونديال العالم لكرة السلة

من مراسم القرعة منذ
من مراسم القرعة منذ قليل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعرب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، عن سعادته بالمشاركة في سحب قرعة مونديال العالم للأندية لكرة السلة، والتي تقام مراسمها حاليا على سفح الأهرامات.

وقال ميدو إن تنظيم مصر مونديال العالم لكرة السلة هو حدث كبير ومصر قادره على تنظيم اي بطولة كبرى.

وتمني ميدو التوفيق للزمالك في البطولة وان يقدم مباريات مميزة تليق بمصر وتاريخ النادي الأبيض الكبيرة.

ويمثل أحمد عادل عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الزمالك، النادي الأبيض في قرعة مونديال كأس العالم للأندية لكرة السلة والجارية حاليا بالقاهرة .

ويحضر مراسم القرعة وزير الرياضة أشرف صبحي، ومجدي أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة المصري، وممثلين عن كرة السلة من أوروبا وأفريقيا .

ويشارك بالبطولة 4 فرق من قارات أوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، وذلك في البطولة المقرر له فبراير المقبل بمصر.

ويمثل الزمالك قارة أفريقيا بصفته حامل لقب بطولة أفريقيا للأندية في النسخة الأخيرة التي أقيمت برواندا، بينما يشارك عن أوروبا يورجوس الإسباني، وفلامنجو البرازيلي عن أمريكا الجنوبية، وليكلاند ماجيك الأمريكي عن أمريكا الجنوبية .

ويستأنف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، بقيادة اليوناني فانجيليس أنجيلو، تدريباته اليوم السبت، بعد الفوز على الاتصالات أمس بنتيجة 73 – 70 ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري السوبر.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا مساعدا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، مصطفى محسن مديرا إداريا، ورامي العايدي إداريا.