الأحد 23 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اليوم .. عاشور ونور يتنافسان على رئاسة اتحاد تنس الطاولة

اليوم انتخابات اتحاد
اليوم انتخابات اتحاد تنس الطاولة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تجري اليوم انتخابات اتحاد تنس الطاولة للدور الانتخابية الجديدة2021 حتى 2024 وذلك حتى اولمبياد باريس 2024
حيث يتنافس على رئاسة الاتحاد معتز عاشور رئيس  الاتحاد  الحالي، ومحمد نور عضو مجلس الإدارة بعد أن انشق عن معتز عاشور بعد انتهاء الدورة الحالية. 
ووصل منتخب تنس الطاولة الي أولمبياد طوكيو 2020 ولكن لم يحقق َمركزمتقدم او ميدالية لعدم الدخول في معسكرات دولية بسبب كورونا المنتشرة في العالم منذ اوائل عام  2019.
ويخوض الانتخابات مع معتز عاشور في مركز النائب نهال مشرف وهو اخت د. علاء مشرف نائب رئيس الاتحاد الدولى ووالدة يسرا ومحمود اشرف حلمي لاعبا منتخب مصر لتنس الطاولة وزوجة الكابتن اشرف حلمي  مدرب منتخب مصر ووالدهاالمرحوم. د. وفيق مشرف رئيس اتحاد تنس الطاولة السابق ومؤسس  اللعبةفي النادي الأهلي.
ويخوض مع معتز عاشور  خمسة في العضوية هم هشام ابو حشيش رئيس  لجنة المسابقات بالاتحاد وشغل منصب المدير التنفيذي للاتحادوباقي الأعضاء عصام زيدان وعلى البنا  ورمضان عبد الله ووليد محمود.
وتخوض قائمة معتز عاشور الانتخابات لاستكمال الإنجازات وتحقيق البطولات وخاصة في ظل جائحة كورونا.
وأكد معتز عاشور ان هدفنا هو زيادة عدد الممارسين في اللعبة وزيادة عدد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، والبدء في البحث عن رعاية للاتحاد من أجل التأهل للاولمبياد القادمة باريس 2024 والمنافسة على المراكز المتقدمة وتحقيق ميداليه اولمبية لأول مرة في تنس الطاولة.
ويدخل محمد نور  الانتخابات ومعه حسني فؤاد في منصب النائب وفي العضوية كل من احمد رضا وأشرف عاشور ومحمود لاشين، ولم يستطيع نور استكمال قائمته حيث معه 3مرشخين فقط في العضوية.
يبدأ تسجيل اعضاء الجمعية العمومية لاتحاد تنس الطاولة من الساعة الخامسة مساء اليوم بالقاعة 1بمجمع الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة وتضم الجمعية 26 هيئة ونادي الذين لهم حق التصويت ويكتمل النصاب القانوني  بحضور( 50%+1)اي حضور 14 من الجمعية العمومية  ويفوز بالرئاسة من يحصل على هذا الرقم ايضا.
ويتضمن برنامج الجمعية العمومية للاتحاد التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق  والموافقة على الميزانية وتحديد مكافأة المدير التنفيذى والمدير المالي وإجراء الانتخابات وما يستجد من اعمال واقتراحات أعضاء الجمعية العمومية.