الأربعاء 26 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

فريق إغاثة "التضامن" ينتقل إلى موقع سقوط أجزاء من عقار المنشية بالإسكندرية

التضامن الاجتماعي
التضامن الاجتماعي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انتقل فريق الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية برئاسة ماجدة جلالة، مديرة المديرية، اليوم، إلى موقع أنهيار أجزاء من عقار بحارة جميعي متفرع من شارع النصر المنشية تابع حي الجمرك. 

تعود الواقعة، عندما وردت إشارة إلى مديرية التضامن من غرفة عمليات المحافظة بأنهيار أجزاء من عقار بحارة جميعي متفرع من شارع النصر المنشية تابع حي الجمرك، تم علي الفور توجه فريق الأغاثه بالمديرية برئاسه السيده الدكتوره ماجدة جلالة مدير المديرية، وفريق الاغاثة بأدارة الجمرك الأجتماعية. 

وأضاف البيان الصادر اليوم، أنه تمت المعاينة والحصر حيث تبين أن العقار مكون من أرضي ودور واحد مباني قديمه وخشبية، وتم عمل أخلاء من خلال حي الجمرك، بحصر الأسر المتضررة تبين عددهم ١١ أسرة بواقع ٤١فرد. 

وأشار إلى أنه تم توزيع بطاطين من مخازن المديرية علي الأسر المتضررة، وتم توزيع مساعدات ماليه فوريه استثنائية مقدمة من الجمعية الشرعية، وتم توزيع وجبات غذائية مقدمة من مؤسسة أبو هيبة الخيرية وجمعية المعين الخيرية

ذلك بحضور الدكتورة ماجدة جلاله مدير المديرية ومريم مسؤل الأغاثة بالمديرية ونعمة مدير أداره الجمرك ومحمد من أداره الجمرك وسعيد معاون المديرية، وجاري عمل الابحاث الاجتماعية وأستكمال المستندات لصرف مساعدات الاعاشة. 

وكان شهد منطقة المنشية التابعة لحي الجمرك بالإسكندرية، اليوم الجمعة، سقوط أجزاء من عقار مكون من أرضي وطابقين علويين، ولم يسفر عن أي إصابات. 

وأضاف البيان الصادر عن حي الجمرك اليوم، أنه فور تلقي بلاغاً يفيد بسقوط أجزاء من العقار الكائن ب ٣١ حارة الجميعي - المنشية، توجه على الفور اللواء حسام الشيخ رئيس حي الجمرك والإدارات المعنية إلى موقع الحدث. 

وأشار إلى أن تبين بالمعاينة أن العقار مكون من أرضي ودورين علويين وسقوط سقف الدور الثاني على الأرضي ، ولايوجد إصابات، جاء ذلك بوجود قوات الحماية المدنية، السادة ضباط قسم شرطة المنشية .

وأكد الحي على أن العقار صادر له قرار هدم رقم ٥٢ لسنة ١٩٨٥، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.