الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

بسبب مضاعفات كورونا.. بدر بانون يثير ذعر جماهير الأهلي

 بدر بانون
بدر بانون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تلقت جماهير النادي الأهلي صدمة كبيرة بشأن مدافع الفريق اللاعب المغربي بدر بانون الذي سيعود إلى القاهرة خلال أيام لإجراء فحوصات طبية طارئة وشاملة للاطمئنان على حالته الصحية بعد خروجه من معسكر المنتخب المغربي المشارك في كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون. 

وكان طبيب منتخب المغرب أكد أن بدر بانون يعاني من تداعيات ومضاعفات للإصابة بفيروس كورونا وأن هذه التداعيات بدأت تؤثر على "عضلة القلب" والتنفس وهو جعل مسئولي الأهلي والجماهير الحمراء تشعر بالقلق على مصير اللاعب الذي يعتبر من العناصر الاساسية للفريق الأحم الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للاندية الشهر المقبل. 

ويتواصل أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي مع بدر بانون لمتابعة الحالة الصحية  لحين عودته إلى القاهرة حيث سيتم تشخصيص إصابته وطريقة العلاج.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أنه وفقا للتقرير الطبي للاعب وحالته الصحيقة سيتم تحديد العلاج ومكانه.

وأضاف المصدر أن اللجنة الطبية بالنادى الأهلى التي يترأسها محمد شوقى، تجهز ملف كامل عن بدر بانون الذي يعانى من مشاكل صحية بعد إصابه بفيروس كورونا لحسم قرار سفره إلى قطر لاستكمال العلاج هناك في أحد المركز الطبية الشهيرة وذلك بناء على رغبة مجلس إدارة النادى الذي يتابع حالة اللاعب جيدا للاطمئنان عليه.

وكان منتخب المغرب استبعد بدر بانون من القائمة بسبب الإصابة واستدعاء أشرف بن شرقي جناح الزمالك بدلا منه بسبب مشاكل في “القلب” وفقا لما نشرته وسائل إعلام مغربية.