الأحد 23 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

ننشر تفاصيل التحقيقات بواقعة إصابة نجلة عصام الحضري

شدوى عصام الحضرى
شدوى عصام الحضرى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 


تواصل النيابة العامة بأكتوبر تحقيقاتها حول نشوب مشاجرة بين  نجلة عصام الحضري و2 من أصدقائها وبين فرد أمن بكمبوند بالشيخ زايد، الأمر الذي نتج عنه إصابة 2، وتهشم زجاج السيارات المملوكة للمجني عليهم.


وأكد فرد الأمن خلال التحقيقات التي أجريت معه" أنه كان يمارس عمله كالمعتاد، وفوجئ بتوقف 3 سيارات وبداخلهم 2 شباب وفتاة ، وحاولوا ركن السيارات الخاصة بهم، بالقرب من مكان عمله، وعلي الفور توجه لهم فرد الأمن وحاول منعهم من ركن السيارة بحكم عمله وكذلك بناء علي التعليمات التي تلقاها من إدارة الكمبوند.


وأضاف فرد الأمن " أن نجله عصام الحضري وصديقيها ضربوا بكلامه عرض الحائط، وبدأوا في التراشق معه بالألفاظ، فشعر  بالغضب والإهانة الأمر الذي دفعه للتشاجر معهم واشتبك الطرفين بالايدي فنتج عن ذلك إصابة نجله عصام الحضري، وكذلك أحد أصدقائها، وكذلك تهشم زجاج السيارات الخاصة بهم، وتم فض الشجار من قبل المتواجدين وعلي الفور توجهت نجله عصام الحضري وصديقيها لقسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر ضد فرد الأمن.

وبسؤالهم " أكدت شدوي عصام الحضري أنها كانت بصحبة صديقيها وتوجهوا لقضاء بعض الأوقات داخل إحدي الكافيهات المتواجدة بالقرب من مكان الواقعة، وفور وصولهم قرروا ركن سيارتهم ولكن فرد الأمن اعترض علي ذلك، وأكد لهم أنه ممنوع ركن السيارات في ذلك المكان، وبدأ تعنيفهم، الأمر الذي دفعهم الى التراشق معه بالألفاظ وتطور الأمر بعد ذلك للتشابك بالأيدي والتشاجر وقام فرد الأمن بتهشيم زجاج سيارات 3 شباب وإصابة نجلة الحضري وصديقها.
 
يذكر أن النيابة كانت قد طلبت تحريات الاجهزة الأمنية حول الواقعة، وإعداد تقرير بالتلفيات التي حدث للسيارات المملوكة للمصابين، تفريغ كاميرات المراقبة الكائنة بالمكان لكشف ملابسات الواقعة

كان بلاغ قد  ورد لضباط مباحث قسم شرطة ثاني الشيخ زايد، بنشوب مشاجرة بين فرد أمن و3 أفراد بينهم  نجلة اللاعب عصام الحضرى الأمر الذي نتج عنه إصابة 2 وتهشم زجاج 3 سيارات  ، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين صحة البلاغ.

وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليهم وفرد أمن بسبب ركنه سيارة داخل كمبوند، تمكنت القوات من ضبط فرد الأمن، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.