الخميس 27 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

بالفيديو| روبوتات منتدى شباب العالم: "قومنا بتوعية المشاركين بالوقاية من كورونا"

الروبوت إيمي
الروبوت إيمي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت الروبوت إيمي، المشتركة في منتدى شباب العالم، إنها تقوم بتوعية  المشاركين فى المنتدي  بطرق الوقاية من العدوي بفيروس كورونا أهمية الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية.

وتابعت أنها كانت ترسل أسماء مخالفي الإجراءات الاحترازية في النسخة الرابعة من منتدي  شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، إلى اللجنة المنظمة، مرفقة بصورهم، مشيرةً إلى أنها كانت تقوم على تنظيم عمل المنتدى.

بينما أضاف  الروبوت زومبا، خلال لقاء ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية،  أنه يمكنه قياس درجة حرارة البشر، كإجراء احترازي ضد كورونا، موضحًا لمراسل البرنامج كريم بيبرس أنّ درجة حراراته 35.6 درجة مئوية، وهو ما يعني أنه في حالة صحية جيدة.

واختتمت فعاليات النسخة الرابعة للمنتدي من الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته انتصار السيسي، حيث أُقيم الحفل الختامي، في النصب التذكاري لإحياء الإنسانية «الميموريال»، الذي افتتحه رئيس الجمهورية ضمن فعاليات النسخة الثانية قبل 3 أعوام.

واجتمع 195 فنانا يمثلون 195 دولة مختلفة على أرض مصر، من أجل نحت نصب تذكاري للقلوب البشرية، حتى يقوموا بإعادة إحياء الإنسانية التي يسعى إليها البشر. 

وشهد الحفل عرض مقطع فيديو لخّص الفعاليات المنتدى، كما استمتع الحضور بمشاهدة عرض «سكاي دايف» زين سماء «الميموريال» وعرض 3 أفلام تعبر عن قيم السلام والحوار «فيلم القلوب»، وفيلم آخر عن مشروع النصب التذكاري للإنسانية، كما قُدمت فقرة غنائية بمصاحبة فرقة الدرون شو.