الأربعاء 26 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الجمعة 14 يناير 2022

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الجمعة، الموافق 14 يناير 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل، انتبه إلى عملك جيداً ولا تهمله أبداً لأنه الأضواء عليك، علاقتك بزملائك جيدة لا بأس بها لكن انتبه لمن حولك أكثر.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً:  يا عزيزي برج  الحمل، علاقتك مع حبيبك ليس على ما يرام لأنك حساس جداً وهو اصبح يشعر من الملل وعدم الراحة معك، حاول أن تغير من شخصيتك وكن أكثر سلاسة.
حظ برج الحمل اليوم صحياً:انتبه لمنطقة القولون والغازات لديك، أكثر من شرب اليانسون والكمون كل مساء حتى يخفف أعراض القولون لديك.

برج الثور

حظك اليوم برج الثور مهنياً: عملك ممتاز والجميع يشعرون بالفخر والاعتزاز، أنت دائماً في قمة أناقتك وتألقك والجميع معجبون بملابسك.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً:أنت وشريك حياتك سوف تذهبان إلى عشاء رومانسي الليلة، اهتم بمظهرك وحاولا أن تلتقطان بعض من الصور للذكرى.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور، اهتم بأكلك وحاول التخفيف من أكل المطاعم كلها دهون وكولسترون، أكثر من تناول الخضار والفواكة واشرب الماء بكثرة.

برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي برج الجوزاء ، مؤخراً هدوء ورواق في العمل، وزملائك في العمل يثقون بك جيداً، ابقى منتبه وركز أكثر.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً: لديك جولة عائلية أنت وشريكك، كن أنيقاص وارتدي أجمل ما عندك لتكون محط الأنظار.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: أنت مهمل لصحتك ولا تهتم لها أبداً، اذهب إلى اقرب مختبر واعمل الفحوصات كاملة، تعاني من حموضة في المعدة وانتفاخ، اشرب اليانسون أو الكمون مع الليمون.

برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان مهنياً: أناقتك واهتمامك بملابسك بأدق التفاصيل يجعل الجميع يعجب بك، اهتم أكثر بعملك ولا تهمله، خفف من إجازاتك.
حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: أنت في حالة رومانسية، وتعيش قصة حب جميلة سوف تنتهي بالزواج في عام 2022.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: خفف من شرب الكافيين حتى تستطيع النوم جيداً، حاول أن تمشي كل يوم 20 دقيقة لتحافظ على صحتك أكثر.

برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد مهنياً:أنت اليوم تشعر بالكسل والاتكالية ومزاجك في العمل سيء، خذ إجازة مدة 3 ايام لتستعيد نشاطك.
حظك اليوم برج الأسد عاطفياً: أنت وحبيبك أو زوجك أو خطيبك علاقتك ليست على ما يرام هناك بعض المشاحنات بينكم، يجب أحد من الطرفين التنازل لتخفيف التوتر بينكم.
حظ برج الأسد اليوم صحياً:أنت في صحة جيدة وكل 6 أشهر تعمل فحوصات لتطمئن على صحتك استمر على هذا لتبقى مطمئن ومرتاح لصحة واستمر ايضاً في أخذ الفيتامينات.

برج العذراء

برج العذراء اليوم مهنياً: أنت تجعل كل وقتك فقط للعمل، وتبالغ كثيراً حاول الاسترخاء وابتعد عن التوتر، الحياة تنتهي والعمل لا ينتهي.
برج العذراء اليوم عاطفياً:أنت وزوجك في المنزل علاقتكما رسمية وليست جيدة، حولا أنت تغيران من أنفسكم من أجل الاستمر وإلا سوف تؤدي إلى الطلاق.
برج العذراء اليوم صحياً: حاول أن تحافظ على نومك كما تحب ينبوع الشباب - فقد يكونان نفس الشيء أيضًا! يؤثر نومك على سلوكك.

برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان مهنياً:يا عزيزي برج الميزان إن كنت تبحث عن عمل فسوف تجد في شهر ايار لكن لا بأس إن استمريت في البحث، لا تدري الرزق متى يأتي، حاول أن تنتبه أكثر.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: أنت وحبيبك علاقتكما جميلة وبعيدة عن الروتين والقلق، تساعدون بعضكم في جميع شؤون المنزل، قريباً يوجد خبر سعيد.
حظ برج الميزان اليوم صحياً:أكثروا من تناول الفواكة والخضار وشرب الماء، وابتعدوا عن الأكل الجاهز قدر المستطاع.

برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب مهنياً: أنت في قمة عطاءك وإخلاصك في العمل ومديرك يثق بك كثيراً، لكن حاول أن لا تكون جدي وملل في العمل، تعامل مع زملائك بلطف وود وحب.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: نفسك تعيش قصة حب رومانسية مليئة بالود والاحترام واللطف لا تفقد الأمل، ستجد شريك حياتك قريباً.
حظ برج العقرب اليوم صحياً: صحتك مقلقة يا عزيزي برج العقرب تعاني من الامساك والقرحة دائماً حاول أن تزور دكتور باطني للاطمئنان على صحتك.

برج القوس

حظك اليوم برج القوس مهنياً: أنت عنيد جداً ولا تحب أن تكون علاقات في عملك، حاول أن تغير شخصيتك حتى تكسب الجميع لصالحك.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً:أنت تعامل حبيبك معاملة سيئة كن لطيف معه لتكسبه إلى صفك، كن رومانسي أكثر.
حظ برج القوس اليوم صحياً: مارس الرياضة وتناول البروتينات والفيتامينات أكثر، واشرب الماء باللمون يوميا.

برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي مهنياً: أنت لا تحب الالتزام بعمل مع أي شخص تفضل أن تكون حر وتشتغل كما تحب، اهتم بلغتك الانجليزية أكثر واقرأ أكثر.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: أنت تشعربالوحدة يا عزيزي برج الجدي وتحلم بأن تعيش قصة حب كبيرة، احرص على أصدقائك لا تدرى متى تلتقي بشريكك عن طريقهم.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: سوف تأتيك الكورونا لكن بأعراض خفيفة حاول أن تأخذ فيتاميناتك بانتظام وخصوصاً فيتامين سي وفيتامين د والزنك.

برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:ابحث عن الأسواق الأجنبية والشركات الأجنبية و / أو الأشخاص الأجانب لمنحك الدفعة التي تحتاجها. بغض النظر عما تعمل عليه في هذه المرحلة ، ستتلقى دفعة إيجابية من الطاقة عندما تتجه إلى بلد آخر للحصول على الإجابات.
حظك اليوم برج الدلوعاطفياً:قد يكون التكوين السماوي هو السبب وراء ترددك الشديد في قطع علاقة معينة يا عزيزي برج الدلو لقد اعتدت على هذا الشخص - آمنًا في طريقة تفاعله معك وعاداته وسلوكياته ، وتشعر أنك في المنزل معه. هذه هي الطريقة التي قد تدرك بها الأشياء اليوم ، لكن قلقك الطبيعي قد يقدم لك منظورًا مختلفًا غدًا.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: أنت تهتم بأكلك كثيراً وتتناول الخضار والفواكة باستمرار هنيئاً لك يا عزيزي برج الدلو.

برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:أنت عنيد وعصبي في العمل يجب ان تغير من نفسك وإلا جميع زملائك في العمل سوف ينفرون منك، ويكرهون أكثر، انتبه.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً:قد تجدون أنفسكم غارقين في محادثة حول مواضيع عادية ومع ذلك ، سترغب بالتأكيد في الالتقاء مرة أخرى ، حيث ستشعر بالأمان العاطفي مع بعضكما البعض.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: صحتك ليست جيدة تعاني من الصداع والجيوب الأنفية اذهب إلى طبيب أنف وأذن وحنجرة واهتم أكثر بصتك.