الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

صرخات وزغاريد فرحا بعد الحكم على قاتل "مهندس الدقهلية" بالإعدام

عقب إحالة أوراق قاتله للمفتى

هيىة المحكمه اثناء
هيىة المحكمه اثناء النطق بالحكم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

"اه يا ولدي..حقك رجع يا أحمد..ارتاح ياحبيبي".. بصوت مرتفع يختلط بالدموع تعالت صيحات عاطف الشربيني الزيني، والد المجني عليه والمعروف ب"مهندس الدقهلية"، وذلك بعد سماع قرار محكمة جنايات المنصورة بإحالة أوراق المتهم "محمد.أ" الي فضيلة مفتي الجمهورية، وتحديد جلسة 17فبراير المقبل للنطق بالحكم، وذلك بعد تخلص المتهم من المجني عليه غدرا لتعثره في سداد ما عليه من ديون مستحقة للمجني عليه والمقدرة بـ 760 ألف جنيه.

وظل والد المجني عليه رافعا يده الي السماء وتتعالي صيحاته معبرا عن فرحة وبعين تملأها الدموع: "أنا ارتحت وقلبي برد انهاردة أحمد ابني رجع له حقه بحكم محكمة جنايات المنصورة وهروح عند قبره وهفرحه".

فيما تعالت الزغاريد من النساء "أسرة المجني عليه" مرددين هتافات :"يحيا العدل"، وسط احتضان من قبل الحاضرين لوالدة المجني عليه التي انهارت لحظة سماع الحكم معبرها عن فرحها.

كانت محكمة جنايات المنصورة قد قررت بإجماع آراء أعضائها إحالة أوراق المتهم بقتل ‏‏"مهندس الدقهلية"، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع رأيه الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 17 فبراير القادم للنطق بالحكم، وذلك بعد قيام المتهم بإلقاء صديقه من أعلي كوبري الجامعة بمدينة المنصورة للتهرب من سداد دينه.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، وعضوية المستشارين "محمد كمال الخولي، وتامر محمد مرسي"، وأمانة سر رمضان السيد الديسطى وعماد حمدي الجميل.

وكانت الجلسة قد شهدت حضور أسرة المجني عليه، وفور سماع الحكم انهارت زوجته بالبكاء وقالت اليوم انتظرت سماع حكم القصاص من القاتل الذي قتل زوجي، وسأحتفل بصدور حكم إعدام القاتل.

رابط البث المباشر:  https://fb.watch/aw6hXZt44V/