الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

فيديو.. السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا عن رحلة بناء الأكاديمية الوطنية للتدريب

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا حول رحلة بناء الأكاديمية الوطنية للتدريب كصرح عظيم، خلال حفل تخرج دفعات جديدة من الأكاديمية، ضمن فعاليات اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة، بشرم الشيخ. 

ولفت الفيلم التسجيلي إلى طاقة شباب تحول فيها الحلم إلى حقيقة بإنشاء الأكاديمية الوطنية للتدريب داخل جمهورية جديدة، كلمة السر فيها هى الشباب اللى بنبنى عليهم وبهم المستقبل، كما استعرض الفيلم أن تمكين الشباب كان ضمن أهداف الإرادة السياسية وكانت أول خطوة هى التأهيل والتدريب قبل  خطوة التمكين.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، تحت شعار «العودة معًا»، حيث يستضيف المنتدى نخبة من الشباب من 196 دولة من قارات؛ أفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، وتستمر فعاليات المنتدى حتى 13 يناير الجاري.

وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث توجهت أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يعقد خلال الفترة 10 - 13 يناير الجاري.
وعاد المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا لفتح آفاق الحوار مجددًا بين شباب مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

وانطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، بهدف جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.