الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

تجديد حبس عاطل لاتهامه باقتحام منزل سيدة ومحاولة هتك عرضها بالمحلة

ارشيفيه
ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قررت نيابة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، تجديد حبس عاطل 15  يوما على ذمة التحقيق، بتهمة اقتحام منزل سيدة ومحاولة هتك عرضها بالقوة، مما أسفر عن إصابتها وطفلها الصغير بإصابات بالغة.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطاراً من مستشفى المحلة العام بوصول سيدة في نهاية  العقد الثالث من عمرها تدعى " ف.ع" ، مصابة بإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد والوجه ويصعب استجوابها.

وبسؤال زوجها اتهم أحد الأشخاص يدعى "م . ح - ٢٩ سنة- عاطل" باستغلال غيابه عن المنزل أثناء عمله، واقتحم الشقة وأشهر سلاحا أبيض في وجه المجني عليها وهددها بالذبح في حالة صراخها، ثم صوب السلاح ناحية طفلها الصغير مهدداً بذبحه إذا لم تمتثل له إلا أنها حاولت أن تتماسك حتى لا تعرض ابنها للخطر.

وأضاف، حاولت منعه فقام بالاعتداء عليها بالمطواة التي يحملها وظل يلوح بها في وجهها وجسدها حتى أصابها، ثم حقنها بحقنة مخدرة حتى لا تعارضه إلا أنها لم تستسلم حتى عاد زوجها من الخارج وطرق الباب، وفر المتهم هارباً من نافذة الشقة التي تطل على الشارع.
تم تحرير محضر بالواقعة، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وبعرضه على النيابة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها واستدعت زوج المجني عليها لأخذ أقواله في الواقعة، وقرر ت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ثم صدر القرار المتقدم.