رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ مطروح يشيد بدور مجلس العمد والمشايخ في تحقيق الاستقرار الاجتماعى

محافظ مطروح يلتقى
محافظ مطروح يلتقى رئيس مجلس العمد والمشايخ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، العمدة عبدالله الزيات رئيس مجلس العمد والمشايخ وعدد من عمد ومشايخ مطروح، في إطار التواصل المستمر مع القيادات الشعبية ومتابعة الجهود التنموية وتوفير المزيد من الخدمات للمواطنين، وكذلك بحث  عدد من المطالب والاحتياجات؛ لتحقيق المصلحة العامة للمحافظة واهالي مطروح. 
 

 رحب محافظ مطروح بالقيادات  الشعبية، مشيدا بدور مجلس عمد ومشايخ مطروح في تحقيق الاستقرار الاجتماعى والنفسى، خاصة دور لجنة المصالحات وحل النزاعات وجهودها في التصالح ونبذ كثير من الخلافات، بالاضافة إلى دور المجلس ومشاركته في توفير مزيد من الخدمات الإنسانية، مؤكدا على التواصل المستمر مع المجلس ودوره الشعبى الهام. 

محافظ مطروح يفتتح المركز الثقافي الإسلامي 

وافتتح محافظ مطروح  اليوم الأربعاء، المركز الثقافي الإسلامي التابع لمديرية الأوقاف بالمحافظة والملحق بمسجد التقوى وسط مدينة مرسى مطروح، بحضور حسن عبدالبصير وكيل وزارة الأوقاف، وعبدالله الزيات رئيس مجلس العمد والمشايخ، وعدد من مديري المديريات والإدارات.

وأوضح حسن عبد البصير وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، أن المركز الثقافي الإسلامي تم إنشائه ظلتعليم مفاهيم الدين الإسلامي الوسطيه والصحيحه من خلال مجموعة من المناهج الدينية، كالمقاصد الشرعية والحفاظ على النفس والوطن وتنمية الوعى الدينى والثقافي وغيرها، يتعلمها دارسي المركز  من خريجى الكليات غير الأزهرية، الذين يتم إلتحاقهم عقب اختبارات لمدى الثقافة والوعى وحفظ القرآن الكريم وغيرها.

وأشار وكيل أوقاف مطروح، إلى أن الدراسة لمدة عامين؛ لتأهيل الفرد ليصبح مؤهلًا  ليسمح له أن يكون إماما أو واعظا بعد  التقدم من خلال مسابقات التعيين بوزارة الأوقاف،لافتًا أنه تم التحاق 30 دارسا هذا العام.
 

محافظ مطروح يدعم المركز الثقافي الإسلامي بمبلغ 70 ألف جنيه 


وقدم عبد البصير الشكر لمحافظ مطروح على دعمه للمركز بمبلغ 70 ألف جنيه؛ لاستقبال الدارسين ويكون نواة لإقامة مزيد من المراكز  بمدن المحافظة، ودراسة توسعة المركز لاستقبال مزيد من الدارسين.

محافظ مطروح يهنئ الأهالي بافتتاح المركز 

ومن جانبه قدم محافظ مطروح التهنئة لأهالي مطروح؛ لإنشاء المركز الجديد مع شكر جهود وزارة الأوقاف في نشر صحيح مفاهيم الدين الصحيح مع أهمية دور المركز الثقافى عمليا ودينيا وثقافيا في بث ونشر التوعيةالدينية، وأهمية نشر كيفية الإلتحاق به والإعلام عنه بجميع مراكز ومدن المحافظة، والتأكيد على تقديم كافة الدعم من أجل نجاح دوره.