الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة البرلمان

برلماني: عهد السيسي تميز بوحدة وتماسك كل المصريين

الرئيس السيسي يزور
الرئيس السيسي يزور الكاتدرائية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد المهندس حسن المير، عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة التضامن الاجتماعى، أن كلمة الرئيس  السيسي بكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة حظيت باهتمام كبير وواسع النطاق من جميع المصريين.

وقال "المير" فى تصريحات له، إن رسائل الرئيس السيسي كانت موجهة لكل المصريين وهى رسائل مهمة للغاية خاصة قوله : “إحنا في مصر بدأنا طريق عاهدنا فيه ربنا وعاهدناكم أن نكون مع بعض وإن شاء الله هانكمله مع بعض كلنا”.

وأعرب النائب، عن ثقته التامة فى الشعب المصرى العظيم وفهمه الكبير والعميق لحديث الرئيس السيسي عن محاولات البعض لإحداث فتنة وفرقة بين المصريين، مؤكدا أن عهد الرئيس السيسي تميز بوحدة وتماسك كل المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

وأكد المير، أن جميع المصريين اصبحوا كيان ونسيج واحد في الحفاظ على الدولة المصرية وافساد وافشال جميع المؤامرات الداخلية والخارجية التى تستهدف أمن واستقرار الدولة المصرية.

ووجه تحية قلبية للرئيس السيسى على حديثه الرائع والنابع من قلبه عن حبه وتقديره لقداسة البابا تواضروس الثانى، معلناً اتفاقه التام مع الرئيس السيسى أن الرجال توزن فى المواقف والظروف الصعبة جداً وذلك الأمر ينطبق تماماً على شخصية البابا تواضروس الذى كانت له دائماً مواقفه التاريخية والمشرفة تجاه مصر وشعبها ولذلك يحظى قداسة البابا تواضروس الثانى بحب وتقدير كبيرين من مصر قيادة وحكومة وبرلماناً وشعباً.