الجمعة 02 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

فيديو.. القصة الكاملة لفتاة ألقت القبض على أسد هارب في الكويت

فتاة تلقي القبض على
فتاة تلقي القبض على شبل أسد ضخم هارب في أحد أحياء الكويت
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نعلم جميعا أن الأسود تولد وتعيش في الغابات كونها حيوانات مفترسة، وقد يتم اصطيادها لوضعها في حدائق الحيوانات لأغراض علمية وترفيهية، ولكن أن ترى شخصا يحمل ويتسكع به في الشوارع فهو لأمر غريب قد نجده فقط في تصوير ألبومات غنائية وبحذر تام، وأمس الأحد تداولت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق نجاح فتاة في الكويت في السيطرة على أسد هارب من أحد المنازل.
وقالت صحيفة "الوطن" الكويتية، إن الفتاة التي سيطرت على أسد هارب، أثار رعب السكان والمارة في منطقة الصباحية، وسط مقولات بأنها مالكة الأسد.

وأضافت الصحيفة أنه تم التعرف على الفتاة، فيما عمد والدها إلى التنسيق مع الأشخاص الذين ربوا الشبل ومع شرطة البيئة لتسليمه إليهم.

وتظهر الفتاة في أحد المقاطع تسير ليلا بعد أن ألقت القبض على شبل الأسد وحملته بثقة تامة بين ذراعيها، فيما حاول الأسد مقاومتها والإفلات من قبضتها، وظهر الأسد في مقطع آخر مربوطا بحبل من عنقه ويحاول شخص ما سحبه رغما عنه.

وكانت العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت أنباء أن أحد مراكز الشرطة قد تلقى بلاغا عن مشاهدة شبل أسد يتجول في أحد الطرقات، وعليه توجه رجال شرطة البيئة إلى المكان، وتبين أن الأسد يعود لفتاة وتم التعرف عليها، وقد نسق والد الفتاة مع الأشخاص الذين ربوا الشبل ومع شرطة البيئة لتسليمه إليهم.