الخميس 26 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

البريد المصري تكشف تفاصيل خدمة "وصلها" باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي

 البريد المصري
البريد المصري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف إسلام عبدالغني، مساعد رئيس مجلس إدارة البريد المصري للخدمات البريدية، تفاصيل  خدمة وصلها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.


وقال "عبدالغني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"،: "خدمة وصلها هي خدمة شحن متطورة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI  والجغرافية المكانية GIS".

وأضاف: "هي إحدى الخدمات اللوجيستية البريدية التي يقدمها البريد المصري لخدمة عملاء التجارة الإلكترونية سواء التجار أو العملاء وذلك من خلال نقل طرود المنتجات المباعة عبر الانترنت من البائع إلى المستهلك".

وأشار: "الخدمة تستهدف أيضا خدمة كافة المواطنين الراغبين فى شحن طرود من الباب إلى الباب والاستفادة من الخدمات البريدية التى يقدمها البريد المصري"، موضحا: "يمكن للعملاء الحصول على خدمة شحن وتوصيل من خلال تطبيق وصلها".

وتابع: "تمكن خدمة وصلها التجار والصناع من  إنشاء طرودهم الكترونيا وطباعة بوليصة الشحن وطلب مندوبو  البريد لاستلام الطرود من موقع الانتاج أو شحنها من خلال أقرب مكتب بريد بسهولة ويسر، كما يمكنهم طلب تحصيل مبلغ معين عند التسليم، ليقوم البريد المصري بتحصيل المبلغ و ايداعه في حساب العميل لدى البريد المصري ، سواء في حساب التوفير او حساب جاري او بطاقة دفع مسبق".