الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بسبب تسرب الغاز.. تفاصيل إخماد حريق بوحدة سكنية بالمنيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نجح فريق الحماية المدنية بالمنيا فى اخماد حريق نشب بوحدة سكنية بمدينة سمالوط، شمال المنيا  بسبب تسرب الغاز، ودون أضرار بشرية.

تلقى اللواء محمد عبدالتواب، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة،  باندلاع حريق بوحدة سكنية، ملك إبراهيم صلاح طه، بالدور الثالث بشارع الصناعة، بجوار مسجد الصالحين بمدينة سمالوط  وانتقل فريق الحماية المدنية برئاسة النقيب هشام زكي، وتم إخماد الحريق، دون امتداده إلى المنازل المجاورة، وتسبب الحريق في خسائر في الممتلكات دون أضرار بشرية  وأكدت المعاينة الأولية أن تسرب الغاز سبب اندلاع الحريق  وتحرر محضر بالواقعة.

فى سياق اخر توفى طفل رضيع اثر الاختناق بسبب  المدفئه بمركز المنيا ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق .

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وفاة طفل رضيع باختناق اثر التدفئة الزائدة فى حجرة نومه  وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين وفاة طفل رضيع لا يتجاوز من العمر 8 شهور ، وأفادت التحريات الأولية أن سبب الوفاة زيادة التدفئة فى الحجرة أدى إلى حدوث اختناق للطفل الرضيع  وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة .

فى سياق اخر لقي طفلان مصرعهما، فيما أصيب 5 أشخاص، في 3 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المنيا بسبب التقلبات المناخية والتخطي الخاطئ .

وتلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع طفلين، وإصابة 5 أشخاص آخرين في 3 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المحافظة، بينهما مصرع طفلين وإصابة سائق في حادث انقلاب سيارة ثمانية بجنوب مرور ملوي.

فيما أصيب شخصان آخران، بينهم موظف بالإدارة الصحية ببني مزار، وآخر في انقلاب سيارة إسعاف، بترعة الإبراهيمية أمام كوبري الشريعي بمركز سمالوط  كما اصيب 2 آخرين في حادث تصادم سيارتين، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي، بمدخل قرية البرشا، بمركز ملوي .

تم نقل المصابين إلى المستشفيات المركزية والعامة، لتلقي العلاج والتحفظ علي السيارات، وجثامين الطفلين، تحت تصرف النيابة العامة .