الإثنين 04 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

احتفالات أعياد الميلاد في شرم الشيخ "شكل تاني"

الكريسماس - شرم الشيخ
الكريسماس - شرم الشيخ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تختلف مظاهر الاحتفال بعيد رأس السنة من بلد لآخر، وفى مدينة السلام شرم الشيخ تعد منطقة سوهو سكوير من أهم مناطق المدينة وهى مصممة على غرار الميادين العالمية، ومنذ أن تطأ قدماك المنطقة تشعر كأنك فى مدينة الأحلام، حيث الأضواء والزينة فى كل مكان تشكل عندما تشاهدها من أعلى صورة بانورامية فائقة الجمال.

وفى أعياد الميلاد هذا العام تألقت منطقة «سوهو» كعادتها بأنوارها وابتكارات فنية، ومنها مجموعة من التصاميم المضيئة التى رُسمت على هيئة أشخاص وبعض الحيوانات وسط الحدائق يرحبون بالزوار، كما تزينت الأشجار بالإضاءة بجانب بعض المصنوعات المضيئة معلّقة فى الهواء.

واستحوذ موكب الملوك الثلاثة الذين يتقدمهم شخص يرتدى ملابس بابا نويل إعجاب السائحين من مختلف الجنسيات وزائرى مدينة السلام شرم الشيخ، ضمن فعاليات احتفالات منطقة «سوهو سكوير» بالكريسماس، وسط أجواء من الفرحة والبهجة، ووسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

ورصدت عدسة «البوابة» استعدادات الفنادق من تجميل وتزيين مداخلها بشجرة الكريسماس وبابا نويل وانتشار الأنوار على الأشجار وكتابة عام ٢٠٢٢ بالأنوار المبهجة.

وحرصت معظم الفنادق على وضع شجرة الكريسماس فى بهو الفندق مضافًا إليها وحدة إضاءة ويحاط أسفلها بمجموعة من مجسمات علب الهدايا المضاءة وشجرة أخرى مصنوعة من الأوراق الصناعية البيضاء مضافًا إليها مجموعة من وحدات الإضاءة المختلفة وثالثة جرى وضع نجمة أو تمثال ملاك فى أعلاها أو نجمة بيت لحم «موطن ميلاد المسيح»، وهناك بعض أركان الفنادق التى جمعت عدة تماثيل غالية وأصلية كونت بها وحدة جمالية وأخرى مجسمات لبابا نويل يحمل فى يده كيس الهدايا. فضلا عن تزيين المطاعم والبوفيهات بديكورات رأس السنة، وإعداد قوائم طعام خاصة لهذه المناسبة لتناسب كل الأذواق.