الثلاثاء 16 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بعد اتهامه بالترويج للتحرش.. عمرو دياب لم يحذف إعلانه رغم اعتذار الشركة

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لم يحذف الفنان عمرو دياب حتى الآن فيديو الإعلان الترويجي لإحدى السيارات الذي واجه بسببه اتهام بالترويج للتحرش  رغم اعتذار الشركة، حيث وجد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر أن تصوير فتاة وهي تعبر الطريق بدون موافقتها أمر غير أخلاقي ولا يحترم الخصوصية، مما أثار موجة انتقاد واسعة للإعلان.

وخرجت شركة السيارات في بيان تعتذر عن تفسير الإعلان وقالت خلاله:"تحرص الشركة على مشاعر جميع المجتمعات التي تعمل بها ولا تتسامح الشركة مع التحرش بكافة أشكاله، نحن نتفهم التفسير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تليفزيوني لإحدى سيارتنافي مصر".

وتابع البيان:"المشهد يسلط الضوء على خاصية Connected cam وهي كاميرا مدمجة عالية الدقة مصممة لالتقاط لحظات قيادة فريدة بالإضافة إلى تحسين سلامة قائد المركب والذي اعتبره البعض مشهدا غير لائق".

واختتم البيان:"لذا اتخذنا قرارا بسحب هذه النسخة من الإعلان التجاري من جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة ونقدم خالص اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد".

من جهة أخرى، طرح الفنان عمرو دياب الفيديو التشويقي لأغنية "خلى الحجر ينطق" عبر حسابه على تطبيق "إنستجرام" تمهيدا لطرحها كاملة خلال الفترة المقبلة.

ويحيي عمرو دياب مساء اليوم الخميس حفل رأس السنة في الرياض على مسرح أبو بكر سالم ضمن احتفالات هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية برأس السنة الجديدة، وبالتعاون مع موسم الرياض.