الإثنين 04 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

رئيس الإذاعة المصرية يكرم الفائزين بجوائز المهرجان العربى بتونس

جانب من حفل تسليم
جانب من حفل تسليم جوائز المهرجان العربي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أقامت شبكة صوت العرب مساء أمس الأربعاء  حفلا لتسليم جوائز المهرجان العربى للإذاعة والتليفزيون الذى ينظمه اتحاد الاذاعات العربية سنويا بتونس حيث قام الإذاعى محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية  و الدكتورة لمياء محمود رئيسة شبكة صوت العرب ، بتكريم الفائزين وتسليمهم دروع وشهادات التقدير .

و أكد نوار أن الإذاع  المصرية تضيف جوائز جديدة لرصيدها وهو ما يعبر عن جهد وتميز من العاملين بها وحرصهم الشديد على تحقيق المزيد من الانجازات، وحيا كل المشاركين فى هذا الانجاز الكبير ودعاهم للمزيد من التألق والتفوق.

الجدير بالذكر أن جوائز الإذاعة المصرية فى الدورة ٢١ للمهرجان العربى للإذاعة والتليفزيون بتونس هى الجائزة الذهبية وجائزة مالية قدرها ألفا دولار فى مسابقة إعلام العرب "نماذج من الجيش الأبيض" تقديم دكتور محمد محمود اخراج سعدية حسين. 

 والجائزة الذهبية وجائزة مالية ألفا دولار لبرنامج "بعيون عربية" الرعاية الصحية في مصر إعداد وتقديم أحمد شريف،  والجائزة الفضية عن مسلسل قمر فى ليلة سفر انتاج شبكة الشباب والرياضة اخراج محمد صباح.

كما حصلت الإذاعة المصرية فى مسابقة الأغنية الإذاعية على الجائزة الذهبية وجائزة مالية تسعة الاف دولار عن أغنية لازم أكون تأليف الشاعر عماد حسن لحن وتوزيع الدكتور إيهاب عبد السلام غناء الفنان مدحت صالح . 

والجائزة الفضية وجائزة مالية ثلاثة آلاف دولار فى مسابقة المقطوعة الموسيقية عن مقطوعة حنين الشرق تأليف وتوزيع الموسيقار الدكتور طارق عباس وهما المسابقتان اللتان تشرف عليهما اللجنة الدائمة للإذاعة باتحاد الاذاعات العربية التى ترأسها الدكتورة لمياء محمود رئيسة شبكة صوت العرب.