الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

معركة تكسير عظام في انتخابات الزمالك بين قائمة مرتضى وأحمد سليمان

مرتضي منصور
مرتضي منصور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يشهد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية أجواء ساخنة بسبب اقتراب الانتخابات المقرر لها بعد أقل من ثلاثة أسابيع، وذلك بعدما أغلق باب الترشح للانتخابات مساء أمس الأول الثلاثاء. 
وتقدم مرتضى منصور بقائمة شهدت أسماء مفاجئة وغير معروفة للوسط الرياضي، حيث ضم معه اللواء مصطفى هدهود على منصب النائب، وخالد لطيف أمين صندوق، وفي العضوية، أحمد مرتضى وعلاء مقلد ومريم نصحي وسليمان وهدان وبسنت سيد جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس وكابتن مصر جمال عبدالحميد، وذلك على عكس كل التوقعات التي كانت ترجح أن يخوض مرتضى الانتخابات بقائمة تضم معه مدحت العدل وبعض رموز الزمالك الكبار في الإدارة.
وغابت معظم وجوه مرتضى منصور المألوفة من المجلس القديم، حيث لم يقدم كل من أحمد جلال إبراهيم، وإسماعيل يوسف وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح أوراق ترشحهم، كما تقدم هاني زادة بشكل مستقل، وذلك بعد خلافات كبيرة حدثت بينه وبين مرتضى منصور. 
أما القائمة الثانية التي تنافس مرتضى منصور بقوة فتضم أحمد سليمان على منصب الرئيس، وهشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد السابق على منصب النائب، بالإضافة لبعض الأسماء البارزة في العضوية مثل هاني شكري، وعبدالله جورج ومصطفى عبدالخالق وعمرو أدهم ومصطفى سيف العماري في العضوية.
وجدد مرتضى منصور تعليماته لأمن النادي وأعضاء الجمعية العمومية بمنع إقامة أي دعاية انتخابية أو مؤتمر داخل مقر نادي الزمالك، وذلك سواء لقائمته أو القائمة المنافسة برئاسة أحمد سليمان، أو جميع المرشحين الآخرين المستقلين مثل عمر هريدي وهشام يكن وغيرهما من الأسماء التي قدمت أوراق ترشحها بشكل رسمي.
وبعيدا عن الانتخابات، فيسعى الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الكرة الأول بالزمالك، لاستغلال مباريات كأس الرابطة المحلية التي ستقام الأيام المقبلة من أجل تجهيز جميع اللاعبين الأساسيين والبدلاء بشكل بدني وفني قوي.
وسيغيب عن مباريات الزمالك بكأس الرابطة اللاعبون الدوليون الذين يستعدون لخوض تصفيات الأمم الأفريقية مع منتخبات بلادهم، وأبرزهم، محمد أبوجبل ومحمود الونش ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي، فيما عدا ذلك سيتواجد باقي لاعبي الزمالك وعلى رأسهم الفهد الأسمر شيكابالا ومحمد عبدالشافي وحازم إمام ومحمد عواد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وباقي أفراد الفريق المميزين.
وتعد مباريات كأس الرابطة المحلية بالنسبة لفريق الزمالك هي البروفة الأخيرة قبل أن يبدأ الفارس الأبيض في شهر فبراير المقبل مبارياته بدور المجموعات الأفريقي لدوري رابطة الأبطال بالمجموعة الرابعة مع فريق الوداد المغربي، وفريقي بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.