الأربعاء 30 نوفمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

فيديو| السيسي : "فلوس مجالس إدارات قطاع الأعمال بالكوم.. وأنا لا بخاف ولا يهمني"

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نصح الرئيس عبدالفتاح السيسي وزراء الحكومة بالتحدث مع المواطنين كما يتحدث هو بشرحه للأمور، مضيفا: "هتجدوا الناس معاكم لأن الناس عاوزة المصلحة".

وقال السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات في أسوان: "المواطن استحمل معانا الـ7 سنين اللي فاتوا، لانه حس بفطرته إن في محاولة للإصلاح من الدولة لمسارها".

وأضاف الرئيس أن كل نظم الحديثة في الإدارة تساهم في تحسين الجودة".

وتابع: "بتوع قطاع الأعمال هيقوللي إننا بندير كويس، هقوله بإمارة ايه، بإمارة مجالس الإدارة اللي فلوسها بالكوم، على الهوا بتكلم، وأنا لا بخاف ولا بيهمني، هي البلد بس".

واستطرد: "أنا مابخفش من حد، العمر بتاع ربنا، والمكان اللي فيه بتاع ربنا وقت ما يقولي يلا همشي".

وأكد أن العالم كله تأكد أن إدارة قطاع العام الحكومي مش ذات كفاءة ولا تحقق النجاح المطلوب، مختتما: "ممكن ينجح ويحقق 5 ولا 10%، لكن الاقتصاد بتاعك مش عاوز نجاح، عاوز قفزة وطفرة".

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان، وذلك بحسبما عرضت فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس يقوم كذلك بتفقد محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد الرئيس تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

ويتفقد الرئيس السيسي عددًا من المشروعات القومية الجديدة بمختلف محافظات الصعيد، كما استمع لعروض وشروح تفصيلة عن العديد من تلك المشروعات.

ويشهد الرئيس السيسي افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظات الصعيد خاصة في مجال الزراعة، ومنها مشروع توشكي الخير، وذلك ضمن فاعليات "أسبوع الصعيد".

وتأتي افتتاحات المشروعات القومية ضمن فاعليات "أسبوع الصعيد" في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، حيث تتضمن الافتتاحات عددًا من المجمعات الصناعية والمحاور والطرق، لاسيما المحاور العرضية على نهر النيل.