رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

بعد أنباء إصابته بكورونا.. محمد صلاح يخضع لمسحة طبية جديدة

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يخضع النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي لمسحة طبية خلال الساعات المقبلة لفيروس كورونا، للتأكد من إصابته  بكوفيد 19 من عدمه.

وكانت تقارير صحفية بريطانية زعمت إصابة النجم المصري بفيروس كورونا، حيث قالت شبكة "فيرم" الإنجليزية، إن المسحة الطبية التي خضع لها محمد صلاح أثبتت إصابته بفيروس كورونا هو وزميله جوردان هندرسون.

ووفقا لنادي ليفربول فإن المسحة الطبية التي خضع لها “صلاح” أمس هناك تضارب في نتيجة  المسحة الطبية الأولى التي أجراها محمد صلاح وقرر النادي أن يخضع النجم المصري لمسحة طبية ثانية خلال الساعات المقبلة.

وضرب فيروس كورونا عددا من لاعبي ليفربول مؤخرا وأبرزهم فيرجيل فان دايك وفابينيو وكورتيس جونز وغاب الثلاثي عن مباراة نيوكاسل الأخيرة وسط أنباء عن إصابة عدد آخر من لاعبي الريدز على رأسهم محمد صلاح وجوردان هندرسون.

في المقابل كشف المتحدث الإعلامي لنادي ليفربول حقيقة إصابة صلاح بفيروس كورونا، قائلا: ليس هناك ما يشير لإصابة النجم الدولي وهدف الدوري الإنجليزي بكوفيد 19 ولم تظهر على محمد صلاح أي أعراض، والنادي لم يرصد أي بيان حول الأمر.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، وبفارق 6 أهداف عن زميله في ليفربول البرتغالي ديوجو جوتا والإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.