الخميس 26 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

المؤبد لحداد قتل سائقا لسرقته بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة التاسعة، بالسجن المؤبد لحداد مُقيم دائرة مركز شرطة شبين القناطر، لقتله صاحب توك توك لسرقته.

صدر الحكم برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين أمير عادل رمزي، والمستشار سامح عبد الغني العنتبلي، وأمانة سر كمال حلمي جاويش.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4052 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة شبين القناطر، والمقيدة برقم 63 لسنة 2021 كلي شمال بنها، أن المتهم"ب.ج.م"، 27 عامًا، حداد، مقيم دائرة مركز شرطة شبين القناطر، قتل عمدًا "س.أ.ع"، 18 عامًا، سائق توك توك، مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وما أن ظفر به بأحد الأماكن المتاخمة عن أعين الرقباء حتى التقط من الأرض حجرًا، وكال المجني عليه عدة ضربات استقرت برأسه محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات، ليرتكب جنحة أخرى وهي سرقة التوك توك الخاص بالمجني عليه.

كان المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث شبين القناطر الأسبق، تلقى إشارة من مستشفى شبين العام بوصول "السيد.ا.ع" 18 عامًا، سائق توك توك، جثة هامدة إثر إصابته بجروح تهتكية بالرأس.

انتقل على الفور العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي الأسبق، وبسؤال والده قرر بخروج نجله "المجني عليه" بمركبة التوك توك التي يعمل عليها ولم يعد وفوجئ بالعثور على جثته قتيلًا.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة صديق المجني عليه ويدعى "ب.ج.م" 26 عامًا حداد وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم وبمواجهته أعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة وقال إنه قام بالتصرف في التوك توك بالبيع لدى المدعو "مصطفى.ع.س" 22 سنة، ميكانيكي، وجرى ضبطه وأرشد عن مركبة التوك توك المستولى عليها، وجرى التحفظ عليها.

وأمرت نيابة شبين القناطر استمرار حبس المتهم على ذمة التحقيقات، والذى قال إنه كان يمر بضائقة مالية وعليه ديون كثيرة فتخمرت في ذهنه فكرة التخلص من المجني علي، موضحًا أن القتيل كان صديقه ودائما يستعين به لتوصيله فقام باستدراجه بحجة توصيله لأحد المناطق في مدينة شبين القناطر في الطريق الواصل بين قرية الشوبك ومدينة شبين، غافله وقام بضربه على رأسه بحجر طوب حتى تأكد من وفاته.

وأضاف المتهم أن القتيل كان صديقه ودائمًا يستعين به لتوصيله فقام باستدراجه بحجة توصيله لأحد المناطق في مدينة شبين القناطر في الطريق الواصل بين قرية الشوبك ومدينة شبين، غافله وقام بضربه على رأسه بحجر طوب حتى تأكد من وفاته، وأحالت النيابة القضية للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق.