الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

عبد الحفيظ يبحث مع وائل جمعة أزمة إصابات الأهلي في المنتخب

عبدالحفيظ
عبدالحفيظ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أجرى اتصالاً هاتفياً خلال الساعات الماضية مع وائل جمعة مدير المنتخب الوطني الأول استفسر خلاله عن موقف ثنائي الأهلي محمد الشناوي وحمدي فتحي من تدريبات المنتخب والمشاركة في مباراة تونس بكأس العرب. 

وأكد الإعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس أن عبد الحفيظ تحدث مع وائل جمعة عن إصابة الثنائي وضرورة الحفاظ عليهما وعدم الدفع بهما في مباراة تونس بعد غد ، الأربعاء، في كأس العرب المقامة حالياً بقطر إلا إذا كان الثنائي سليم وجاهز تماماً للمباراة. 

وتعرض محمد الشناوى وحمدي للإصابة في مباراة المنتخب الوطني الأول أمام الأردن أمس الأول بكأس العرب، وأثبتت الأشعة التي خضع لها الثنائي إصابتهما فى العضلة الخلفية.

 ويتطلع الأهلي لعدم تفاقم إصابة الشناوي وحمدي فتحي حتى يلحق الثنائي بمباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجارى.

 واطمأن مسئولو الأهلى من نظرائهم فى المنتخب على حالة حمدى فتحى والشناوى وموقفهما من تدريبات المنتخب القومى، وكذلك من مباراة تونس المقرر لها بعد غد، الأربعاء، فى نصف نهائى البطولة العربية. وأكد وائل جمعة لسيد عبد الحفيظ أن الجهاز الفنى للمنتخب لن يدفع بالشناوي أو حمدي فتحي أو أي لاعب آخر إلا إذا كان سليما تماماً ولا يعاني من إصابات أو توابع لإصابات حتى لا تتجدد أو تتفاقم إصابته.