الخميس 30 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ المنيا يتفقد عددًا من أراضي أملاك الدولة المجاورة للمنطقة الصناعية

محافظ المنيا يتفقد
محافظ المنيا يتفقد عددا من أراضي أملاك الدولة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم الاثنين، جولة تفقدية بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة شرق النيل، لمعاينة عدد من أراضي أملاك الدولة، وللتأكد من موقفها القانوني ومدي تقديم المواطنين لطلبات تقنين أوضاع تلك الأراضي المجاورة للمنطقة الصناعية، حيث شدد المحافظ على انه لا تهاون في حق الدولة، وأنه سيتم تنفيذ الإزالة الفورية، في حالة ثبوت عدم التقدم بطلبات لتقنين تلك الأراضي، جاء ذلك بحضور المهندس عاطف طه مدير إدارة أملاك الدولة، ومسؤولي أملاك الوحدة المحلية.

وجه المحافظ، بتشكيل لجنة برئاسة اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام المساعد، لحصر تلك الأراضي والتأكد من مدى تقديم طلبات تقنين من المواطنين ، موجها بتنفيذ الإزالة الفورية حيال المواطنين المتعدين على أملاك الدولة.

قال المحافظ، إنه يجري تنظيم حملات لإزالة كافة التعديات ، تنفيذاً لتكليفات   الرئيس عبد الفتاح السيسي، ، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وناشد محافظ المنيا، المواطنين بسرعة التقديم لتقنين وضع الأراضي الحاصلين عليها طبقا لإحكام القانون، وتجنيا لتنفيذ الازالة الفورية لكافة المخالفات والتعديات، مؤكداً على ان المحافظة مستمرة في تنفيذ أعمال إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها.

shr5L2A7329
shr5L2A7329
shr5L2A7342
shr5L2A7342
shr5L2A7376
shr5L2A7376
shr5L2A7413
shr5L2A7413