الثلاثاء 09 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

فيديو.. شيرين عبد الوهاب: «لسه بحب حسام حبيب»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنها ما زالت تحب طليقها حسام حبيب، لكنها قررت ألا تعتمد على أحد، وأن جمهورها هو الأمان.

وقالت شيرين عبدالوهاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «لا أب يعتمد على ابنه، ولا ست تعتمد على جوزها، محدش يعتمد على آخر».

وغنت شيرين عبدالوهاب، بصوت إسماعيل ياسين: «الحب بهدلة خلاني قندلة». ووجهت شيرين نصيحة للأزواج، قائلة: «الراجل لازم يفضل راجل حتى لو بيكسب في الشهر 10 جنيه، والست تفضل ست حتى لو بتكسب في الشهر 2 مليون جنيه، الراجل يفضل راجل دكر بقرشه».

وصرخت شيرين عبدالوهاب مرة أخرى على الهواء، قائلة: «لسه بحبه».

وأشارت المطربة شيرين عبدالوهاب، إن كل شخص يجب أن يعتمد على نفسه، ولا يعتمد على أحد مهما كان، مضيفة: «محدش يعتمد على غيره.. ومفيش حد هيهرش ضهري غير صوابع إيدي».

وأضافت، «الراجل بيكون دكر لما يعيش على قده، وانا ست أعيش على مقدرته»، كاشفة أن قبل طلاقها بأربعة أيام كانت تزور مع طليقها حسام حبيب منطقة القلعة التي نشأت فيها، متابعة: «أنا ست من القلعة، وكنت بزور منطقتي عشان أشم الهواء، أنا ست قديمة أوي مش بتأقلم مع الشيخ زايد ولا التجمع الخامس.. وحسام كان منبهر جدا».

وتابعت، «أنا شيرين ست زي أي ست.. ولو عاملتني كنجمة هتخسرني»، لافتة إلى أنها أصرت على الظهور حليقة الرأس حماية لبناتها، قائلة: “أنا بربي بنتين، ومرضتش أركب باروكة”.