الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

«أولياء الأمور»: المنتدى العالمي للتعليم العالي يؤكد مكانة مصر العلمية بين الدول

عبير أحمد مؤسس اتحاد
عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت عبير أحمد مؤسس ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، واتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي بعنوان (رؤية المستقبل) والذى تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2021، بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية وتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يؤكد مكانة وقيمة مصر العلمية بين الدول.

وأضافت مؤسس الائتلاف، في تصريحات صحفية، أن مصر تسير بخطى سريعة نحو التقدم والازدهار في كافة المجالات، وعلى رأسها تطور وضع مصر التعليمي بين الدول العالمية، لافتة حجم الدعم الكبير من جانب القيادة السياسية لنجاح هذا الملف المهم ووضعه في أولى أولويات الدولة المصرية.

وأوضحت عبير، أنه بدأت من أكثر من عامين في وضع نظام تعليمي جديد لمراحل التعليم ما قبل الجامعي، وأصبحت لدينا جامعات عالمية تقدم خريجين وتعليم عالي الجودة وتخصصات يحتاجها سوق العمل المحلي والعالمي.

ويواصل المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي بعنوان (رؤية المستقبل) والذى تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2021، بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية وتشريف السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فعالياته لليوم الثاني على التوالي، بمشاركة العديد من دول وجامعات العالم المرموقة.