الجمعة 28 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

ننشر تفاصيل لقاء محافظ دمياط مع المواطنين

طلبات توظيف وأخرى للحصول على "تكافل وكرامة"

محافظ دمياط
محافظ دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

التقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عددًا من المواطنين لبحث مطالبهم وحل شكواهم، حيث جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى الأسبوعى الذى حضره اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد وعدد من ممثلى الجهات المعنية وإدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

واستمعت "المحافظ" إلى شكاوى ومطالب المواطنين، والتى جاء من بينها توفير فرص عمل بالقطاع الخاص و صرف معاشات شهرية من التضامن الاجتماعي حيث قامت ببحث تلك المطالب فورًا خلال اللقاء مع ممثلى الجهات المختصة لإيجاد حلول لتلك المشكلات وتوفير الاحتياجات للحالات المستحقة..

وأكدت" الدكتورة منال عوض " حرص المحافظة على التواصل المستمر مع المواطنين للتعرف عن قرب على احتياجاتهم ومطالبهم، كما وجهت كافة الأجهزة التنفيذية بالتيسير عليهم و تلبية مطالبهم فى ضوء اللوائح والقوانين، مشيرةً إلى  رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السئ التى تتعرض لها المحافظة.

وفى هذا السياق، أصدرت" المحافظ "عدد من التوجيهات للأجهزة التنفيذية جاء أهمها التعامل الفورى مع تداعيات سوء الأحوال الجوية، و انتشار معدات وسيارات شفط المياه للتعامل فور سقوط الأمطار لتيسير الحركة المرورية، مع التأكد من استعداد الأطقم الفنية، و التنسيق مع غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة على مدار ٢٤ ساعة..

وناشدت "محافظ دمياط" المواطنين بتوخى الحيطة والحذر والإبتعاد عن أي أشجار أو لافتات واعمدة الإنارة وذلك نظرًا لتعرض المحافظة لحركة رياح شديدة.
وتداولت أرصفة ميناء دمياط 26 سفينة حاويات وبضائع عامة على أرصفة ميناء دمياط خلال ٢٤ ساعة مضت ، منها السفينة  TITAN   والتى ترفع علم مالوفيا و يبلغ طولها 88 مترا و بعرض 14 مترا والمقرر لها أن تقوم بتحميل شحنة من نترات الامونيوم ، و السفينة   TATLISU  والتى ترفع علم جزر المارشال و يبلغ طولها 112 مترا و بعرض 19 مترا والمقرر لها أن تقوم بتفريغ شحنة من كلوريد الاثيلين .

وبلغت حركة الصادر من البضائع العامة 15229 طن تشمل :  3159 طن رمل و 750 طن نترات و 1100 طن كلوريد الايثلين و 4700 طن فوسفات و 3500 طن زيت و 2020 طن كسب فول صويا .