الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

بالفيديو.. السيسي: لا علاقة بين الإسلام والفكر المتطرف المدمر للشعوب

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الجامعات العظيمة الموجودة فى العالم تتحدث عن حقوق الإنسان، ونحن أيضاً نتحدث فى مصر عن حقوق الإنسان، معلقاً: "لو عايزين تساعدونا.. ساعدونا بأن يكون لدينا معرفة وتعليم حقيقى زى الموجود بمعاييركم ومستوياتكم، علشان دا حق من حقوق الإنسان".

وشدد السيسى، على أن ننتبه للفكر المتطرف الأحمق الذى يهدف إلى تدميرك وتدمير مستقبلك مثلما يسعى لتدمير حاضرك، مؤكداً أن الإسلام ملوش علاقة  بالفكر المتطرف الذى يهدف إلى تدمير الشعوب ومستقبلها وحضارتها.
وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته اليوم بالمنتدى العالمى للتعليم والبحث العلمى، أن الطالب لو لم يستطع تحقيق معايير الالتحاق بالكلية لم يحصل على الفرصة.

وأشار إلى أن الفرصة تقدم طبقاً للمستوى التعليمى الذى يتم القياس عليه، وبتعليمنا المتواضع مش هنقدر ندخل لذلك سنقاتل من أجل التعليم والمعرفة الحقيقة فى بلادنا.

وفي وقت سابق أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الجميع تكلم اليوم فى المنتدى العالى للتعليم العالى والبحث العلمى من منظور عالى جداً عن العلوم والمعرفة ومستوى التقدم العلمى والمنتظر خلال السنين القادمة.
وقال الرئيس السيسى، خلال كلمة فى المنتدى العالمى للتعليم والبحث العلمى، عرضته فضائية “إكسترا نيوز”، صباح اليوم الأربعاء، أنه سيتناول الموضوع من المنظور التنفيذى.

وشدد الرئيس السيسي على أن التعليم الجيد حقق من حقوق الإنسان، لأن التعليم غير جيد لا تعطى فرص للحياة، مؤكداً أن جودة التعليم المقدمة تتيح للخريج أن يصبح له فرصه للعمل والمشاركة الحقيقية فى الحياة الموجود.