الجمعة 28 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

نقل مدير مدرسة ومعلمتين بكفر شكر على خلفية مصرع طالب

مدرسة - أرشيفية
مدرسة - أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قررت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، نقل مدير مدرسة كفر الشهاوي الإعدادية إلى مدرسة تصفا الإعدادية المشتركة، كما جرى نقل معلمتين بالمدرسة إلى داخل الإدارة إلى مدارس أخرى على خلفية واقعة سقوط طالب من الطابق الرابع بمدرسة كفر الشهاوي الإعدادية بكفر شكر.

ويذكر أن نيابة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية قد أخلت سبيل مدير مدرسة كفر الشهاوي خاطر الإعدادية بكفر شكر، ومعلمتين أحدهما بالفصل وأخرى مشرفة الدور، بعد الاستماع لأقوالهما في المحضر رقم 4915 إداري كفر شكر،  وهما "رشا.ح .ع"، و"نهى.س.ك" مدرسة حصة العلوم في فصل 2/2 الصف الثاني الاعدادي، ومشرفة الطابق الرابع الذي سقط منه الطالب ولقي مصرعه فور وصوله إلى مستشفى كفر شكر وجرى التصريح بدفن الجثمان.

وكان قد لقي طالب بالصف الثاني الإعدادي مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الرابع بمدرسة كفر الشهاوي خاطر الإعدادية التابعة لإدارة كفر شكر بالقليوبية، وجرى نقل الطالب إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولة إسعافه.

وكشفت التحقيقات أن المدرستين لم يقصروا في الواقعة، وأن الطالب سقط بمفرده من الطابق الرابع، وأن المدرسة تعمل فترة مسائية، وأن الطالب المتوفى يدعى "عمر.ع.م"، بالصف الثاني الإعدادي، وخرج من الفصل خلال حصة العلوم بعد استئذان المدرس للذهاب إلى دورة المياه وفجأة سقط من الدور الثالث دون أن يعلم أحد سبب سقوطه.

وقال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن المعلومات الأولية تشير إلى أن الطالب سقط خلال تواجده بمفرده.

وأشار "محمود"، إلى أنه انتقل علي الفور للمدرسة بعد وقوع الحادث وصاحب أسرة الطالب بالمستشفى حتى إنهاء إجراءات الدفن وقدم العزاء لهم، مؤكدًا أنه لن يتهاون فى حق أي طالب بجميع المدارس على مستوى المحافظة، كما أنه لا تهاون مع أي مخالف أو مقصر وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.