الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يتقدم على إنتر ميلان بهدف في الشوط الأول

جانب من المباراة
جانب من المباراة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم فريق ريال مدريد الإسباني على ضيفه إنتر الإيطالي بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في الجولة السادسة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف ريال مدريد عن طريق توني كروس في الدقيقة 17 بعد تلقيه تمريرة من رودريجو، ليطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لم يستطع هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإسباني بهدف نظيف.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالآتي: 
في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا - فيرلاند ميندي.
خط الوسط: كاسيميرو - توني كروس - لوكا مودريتش.
خط الهجوم: رودريجو جويس - فينيسيوس جونيور - لوكا يوفيتش.
وعلى الرغم من نجاح الفريقين في التأهل لدور الستة عشر بدورى الأبطال بشكل رسمى منذ الجولة الماضية، إلا أن الصراع على حسم صدارة المجموعة الرابعة يشعل قمة الليلة.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 12 نقطة، فيما يأتي إنتر ميلان وصيفاً برصيد 10 نقاط، فيما يأتي شيريف تيراسبول ثالثا برصيد 6 نقاط، ويتذيل شاختار دونيتسك الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويسعى الفريق الملكى بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، لتكرار فوزه على إنتر ميلان بالموسم الحالي، بعدما انتزع ريال مدريد فوزا غاليا خارج ملعبه أمام النيراتزورى بهدف دون مقابل حمل توقيع رودريجو في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية اللقاء.