الإثنين 17 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

سموحة يواجه فاركو وإنبي وديًا استعدادًا للدراويش في الدوري

سموحة
سموحة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اتفق الجهاز الإدارى لنادى سموحة مع نظرائهم فى نادى فاركو على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين يوم 9 ديسمبر الجارى باستاد الإسكندرية، ضمن استعدادات الفريقين لعودة مسابقة الدورى الممتاز. وقرر الجهاز الفنى لفريق سموحة بقيادة أحمد سامى الاتفاق على خوض ودية أخرى قوية، أمام إنبى يوم الجمعة المقبلة خلال فترة توقف الدوري العام، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري بلقاء الإسماعيلى يوم 21 ديسمبر الجارى، حيث خاض الفريق مباراتين أمام سبورتنج وكفر الدوار خلال المرحلة الأولى من الإعداد لمواجهة الدراويش.
وعقد أحمد سامى، اجتماعا مع الجهاز الفنى المعاون له لوضع برنامج الإعداد والتجهيز للفريق خلال فترة توقف الدورى الحالية، بعد رفضه فكرة إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة، والاكتفاء بخوض عدد من المباريات الودية خلال فترة التوقف استعداداً لعودة مباريات الدورى، لكسر حاجز الملل لدى اللاعبين.
وأكد أحمد سامى، أن فترة توقف الدورى فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات التى ظهرت خلال الخمس مباريات التى لعبها الفريق من عمر الدورى العام، مشيراً إلى أن فترة التوقف تعتبر بمثابة فترة إعداد مصغرة للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري القادمة.
كما أكد أهمية المرحلة المقبلة من عمر الدورى، خاصة بعد انضمام أكثر من لاعب بالفريق لصفوف المنتخب الوطنى على رأسهم حسين فيصل ومروان حمدى بالإضافة إلى محمد كناريا، وطالب من الجميع بذل أقصى جهد لديهم من أجل الوصول إلى المنتخب خلال الفترة القادمة.
ويواصل أحمد سامى دراسة فريق الإسماعيلى الذى سيواجه فى الجولة القادمة ببطولة الدورى العام والتى ستقام يوم 21 ديسمبر على ستاد الإسكندرية للتعرف على نقاط القوة والضعف فى الدراويش خصوصا بعدما استعاد الفريق عافيته تحت قيادة الأرجنتينى خوان براون.