الإثنين 17 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

على طريقة موظف الوراق.. عاطل يطعن زوجته وينتحر من الطابق الخامس بالعياط

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أنهى أحد الأشخاص حياته قفزًا من الطابق الخامس عقب تعديه على زوجته طعنًا بسلاح أبيض بسبب خلافات أسرية بقرية البليدة بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الزوجة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقي ضباط مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغاً من الأهالي بسقوط أحد الأشخاص من علو بقرية البليدة بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة عاطل وبعمل التحريات تبين أن المتوفى أقدم على الانتحار قفزا من الطابق الخامس عقب تعديه علي زوجته طعنا بسلاح أبيض بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، فيما تم نقل الزوجة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

الجدير بالذكر أن محافظة الجيزة قد شهدت واقعة مماثلة مطلع الأسبوع الماضي عندما أقدم موظف باحدث الشركات على إنهاء حياته منتحرا عقب تعديه علي زوجته طعنا وأبنائه الاثنين ضربا بمنطقة الوراق شمال المحافظة.

IMG-20211206-WA0001
IMG-20211206-WA0001
IMG-20211206-WA0002
IMG-20211206-WA0002