الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

ظافر العابدين بعد فوز "غُدوة" بـ"الفيبريسى": من أهم الجوائز في المهرجانات العالمية

ظافر العابدين
ظافر العابدين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجه النجم ظافر العابدين  رسالة شكر لكل فريق عمل فيلم غدوة وكل من ساهم في إنجازه، وذلك عقب فوز "غُدوة"بجائزة الفيبريسى بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ 43، مشيرا الى انها من اهم الجوائز في المهرجانات العالمية.

ونشر ظافر، صورة له من الحفل عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك وعلق قائلا :"سعدني كثيرا اختيار فيلم غدوة كاحسن فيلم من قبل لجنة الاتحاد الدولي للنقاد بمهرجان القاهره السينمائي الدولي ( جائزة فيبريسي ) وهي من اهم الجوائز في المهرجانات العالمية

اشكر كل فريق العمل وكل من ساهم في انجاز هذا المشروع

كما اشكر جمهور مهرجان القاهرة على تفاعله الكبير مع الفيلم 

 I’m very thrilled for Ghodwa winning the best film award Fipresci (the international federation of film critics) at the Cairo international film festival.

@cairofilms 

#dhaferlabidine

#cairofilmfestival

الفيلم الروائي "غدوة" عرض لأول مرة عالميا ضمن المهرجان، وهو من إخراج ظافر العابدين، وإنتاج تونس، ومدته 96 دقيقة، وأحداث الفيلم تدور حول حبيب، الذي تجمعه حالته الصحية بنجله من زواجه السابق أحمد، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، ويؤثر الماضي السياسي لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويُجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.

 وشارك في لجنة تحكيم الاتحاد الدولي للنقاد "فيبريسي"، الناقدة السينمائية المصرية أمل الجمل، الناقدة السينمائية الأرمينية ديانا مارتيروسيان، والناقدة السينمائية والشاعرة الغنائية المغربية جيهان بوكرين

ظافر
ظافر