الجمعة 28 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

تسليم 4 ملاعب للشباب والرياضة لإخضاعها للإحلال والتجديد بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الاثنين، البدء في تسليم 4 ملاعب للوزارة لإخضاعها للإحلال والتجديد، وذلك لإنجاز الأعمال والمشروعات بالكفاءة المطلوبة والزمن المحدد تحقيقًا للرؤية الشاملة للدولة فيما يخص قطاع الشباب، وتسليمها في الوقت المتفق عليه لمباشرة الأنشطة فيها.

من جانبه قال الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن ذلك يأتي ذلك في إطار خطة الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية بوزارة الشباب والرياضة للسنة المالية الحالية لإحلال وتجديد الملاعب على مستوى الجمهورية، طبقًا لمواصفات الوزارة ضمن خطتها للتطوير الملاعب بهدف دمج الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

وأشار الصبروط، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن الإحلال والتجديد يشمل ملاعب مراكز شباب "مساكن إسكو شبرا الخيمة، عزيز وبدوى بنها د، طحلة بنها، أسنيت كفر شكر"، وذلك بهدف رفع كفاءتها على أن يتم تسليم باقى الملاعب بمراكز شباب أخرى خلال الفترة المقبلة، حيث أن تبين مدى تضرر هذا الملاعب وضرورة البدء بها أولا.

وأوضح الصبروط، أن ذلك يأتي في إطار الاهتمام بتقديم خدمات أفضل لشباب الدولة يأتى برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.