الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. المنتخب يختتم استعداداته لموقعة الجزائر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يختتم منتخب مصر بقيادة كيروش اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة الجزائر غدا الثلاثاء فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، حيث يضع الجهاز الفنى للفراعنة الرتوش الأخيرة على خطة المباراة.

ويدفع كيروش بالقوة الضاربة للمنتخب أمام الجزائر، حيث يرغب فى تحقيق الفوز لتصدر المجموعة الرابعة من ناحية، والابتعاد عن مواجهة المغرب فى الدور الثانى للبطولة، ويشهد مران اليوم حضور وسائل الاعلام لمدة 15 دقيقة وفقا للائحة البطولة.

فى السياق ذاته، أبدى كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر سعادته بمستوى الفراعنة أمام السودان والفوز الكبير، وقال:"لقد قدمنا مباراة جيدة خاصةً في الشوط الأول، فقد ضغطنا بشكل رائع وصنعنا العديد من الفرص حتى توالت الأهداف، ليس من السهل الاستمرار على نفس الأداء مع لعب المنافس بتسع لاعبين وإحراز خمسة أهداف، نحن فخورين بما قدمناه وأنا سعيد للغاية وكذلك الجماهير".

وأضاف كيروش:" أود تهنئة اللاعبين على مباراة السودان، وكما قلت مرارًا وتكرارًا ليس لدي اسم بعينه أنه الأفضل، اللاعب المفضل دائمًا هو اسمه المنتخب المصري ككل، الآن علينا التركيز من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة".

وأردف "يوجد العديد من اللاعبين الجدد في منتخب مصر، هذه البطولة فرصة لهم لكي ينمو معًا ويظهروا موهبتهم وهم لاعبون جيدون للغاية"، مضيفا "من حق جميع المنتخبات المتواجدة هنا أن تحلم من أجل الفوز باللقب، نحن نحلم بذلك أيضًا، ولكن حلمي الآن هو الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الجزائر".