الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

"مفيش مبروك".. عمر كمال يظهر بصحبة شيماء المغربي

عمر كمال بصحبة شيماء
عمر كمال بصحبة شيماء المغربي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نشر المطرب عمر كمال صورة جديدة بصحبة المطربة شيماء المغربي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وظهر عمر خلالها  مرتديا بدلة باللون الأبيض ويحمل في يده “بوكيه أحمر”، بينما ظهرت شيماء المغربي مرتدية فستان باللون الأبيض، وعلق على الصورة قائلاً: “مفيش مبروك شيماء المغربي - Shaimaa El Maghrapy ” . 

ثم قام عمر بتغيير صورة صفحته الرسمية ، بصورة أخرى مع شيماء المغربي وهما يرتديان خاتم خطوبة ، وعلق عليها قائلاً : “انتي قلبي” . 

تدوينة عمر كمال 

 

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر قد قررت اليوم “الاحد” حفظ التحقيق مع المطرب عمر كمال ، وذلك عقب التحقيق معه عن طريق الشئون القانونية بالنقابة.

وأصدرت النقابة بياناً صحفياً اكدت خلاله أنه تم التحقيق مع المطرب عمر كمال عقب واقعة الإساءة لمصر بعد الحفل الغنائي الذي قام بإحياءه بالسعودية، وعقب تغييره بعض كلمات أغنية “بنت الجيران” واستبدال جملة “خمور وحشيش” بـ"تمور وحليب" . 

وأكدت النقابة في بيانها الصحفي أن نتيجة التحقيق أثبتت أن عمر كمال لا يمتلك الصفحات التي قامت بنشر بعض الكلمات التي تسئ لمصر ، وخاصة أن عمر أنكر ملكيته لهذه الصفحات ، وتبين بعد فحص هاتفه المحمول صحة كلامه. 

وأشارت النقابة في بيانها إلى  أنه تم توجيه إنذار أخير بعدم تكرار أي مخالفات والالتزام بنصوص القانون واللائحة الداخلية لنقابة المهن الموسيقية.