الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

مستحقات ولائحة جديدة.. الزمالك يحفز لاعبيه قبل عودة الدوري

النادي يحسم مصير المدرب العام.. وكارتيرون يتمسك بعواد في حراسة المرمي

الزمالك يحفز لاعبيه
الزمالك يحفز لاعبيه قبل عودة الدوري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، بعد أن استأنف الفريق تدريباته أمس عقب انتهاء الإجازة التى حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع بسبب توقف الدوري لارتباط المنتخب ببطولة كأس العرب، وذلك في إطار استعداد الفريق الأبيض لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري بالدوري.
وتستعد إدارة نادى الزمالك لبعض الإجراءات التحفيزية للاعبى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى، خلال هذه الفترة، حيث ترغب الإدارة في تحفيز اللاعبين، لعدم خسارة أى نقاط أخرى خلال المرحلة القادمة، خاصةً بعد خسارة 5 نقاط.
إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور العائد لرئاسة الزمالك من جديد استقرت على تعديل اللائحة الخاصة بالفريق من حيث المكافآت، حيث سيتم وضع بنود تحفيزية للاعبين، لعدم خسارة أى نقاط أخرى، استمرارًا للمنافسة على بطولة الدورى.
وقدم مجلس إدارة نادى الزمالك وعدا للاعبى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى، بسرعة صرف المستحقات المتأخرة لهم في أقرب وقت.
الإدارة تُجهز جزءا كبيرا من هذه المبالغ لسدادها للاعبين قبل استئناف بطولة الدورى العام، حيث من المنتظر سداد مبالغ كبيره للاعبين في الأسبوع القادم، بعد توفير السيولة المطلوبة لهذا الأمر، وترغب الإدارة في إزالة أى شيء قد يؤثر على اللاعبين خلال الفترة القادمة، لكى يظل الفريق في المنافسة على لقب الدورى الذى حقق الموسم الماضى.
وعلى صعيد متصل يبحث مجلس إدارة الزمالك فسخ تعاقده مع الشركة المنظمة لمعسكر الفريق المقبل في الإمارات، والمقرر له يناير المقبل لعدة أسباب، في مقدمتها عدم حصول الزمالك على مقابل مادى من المعسكر، كما أن الشركة المنظمة لها واقعة مؤسفة مع الزمالك في عهد مرتضى منصور بقيامها بالتعاقد مع النادى على معسكر أوروبي ثم أخلت بشروط التعاقد وتم إلغاء المعسكر، وستقوم الإدارة القانونية في النادى بدراسة عقد المعسكر للعمل على فسخه قانونيا.
في سياق مختلف اقترب أمير عزمى مجاهد نجم الزمالك والمدير الفنى لفريق السكة الحديد السابق من تولى منصب المدرب المساعد مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك، وذلك بعد الوصول لاتفاق بين الزمالك وأمير على كل تفاصيل العقد.
وحصل الزمالك على موافقة كارتيرون لانضمام أمير عزمى للجهاز المعاون، حيث رحب المدير الفنى بتواجد أمير معه، مؤكدا لإدارة الزمالك أنه يعرفه جيدا سواء لاعبا أو مدربا عقب اعتزاله.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن انضمام أمير عزمي للجهاز المعاون عقب الجلسة التى ستجمع بين كارتيرون وإدارة الزمالك خلال ساعات بعد عودة المدرب الفرنسي، من الإمارات لقيادة تدريبات الفريق.
فيما استقر كارتيرون على استمرار محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال الفترة القادمة، ورغم وجود محاولات لعودة محمد أبو جبل، إلا أن الفرنسي رفض، وفضل استمرار عواد في حراسة العرين الأبيض.
كما رفض كارتيرون سياسة التدوير التى تعرض عليه كل فترة، مفضلًا الاعتماد على حارس واحد وهو الحارس الجاهز، ويرى كارتيرون أن محمد عواد هو الأحق خلال هذه الفترة بحراسة مرمى الفريق.