الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الدوري المصري.. لجنة تخطيط الأهلي تجدد رفضها لرحيل ديانج

أليو ديانج
أليو ديانج
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

جددت لجنة التخطيط لكرة القدم في الأهلي فكرة رحيل المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في يناير المقبل خلال فترة القيد الشتوي حيث أوصت بضرورة الإبقاء عليه كأحد أهم عناصر القوة في الفريق ومن أهم أسباب الاستقرار الفني والتفوق في تحقيق معظم الألقاب محليا وقاريا. 
يأتي ذلك بعد أن تلقى اللاعب أكثر من عرض مؤخرا من تركيا واليونان عن طريق وكلاء، ولكن الأهلي متمسك باللاعب الذي بدا مقتنعا بأن وجوده في القلعة الحمراء نقلة في مشواره كلاعب، حيث يمنحه تجربة قوية وخبرات متراكمة بجانب اللعب في كأس العالم للأندية للمرة الثانية وهو أمر جيد له تسويقيا.
وكان الأهلي قد ضم ديانج من الدوري الجزائري، حيث تحول اللاعب سريعا للاعب أساسي، بامتلاكه نوعية أداء وقوة وفنيات ونواحي خططية تجعله من أفضل لاعبي مركزه إن لم يكن الأفضل على الإطلاق وجعل أنظار العديد من الأندية تتوجه نحوه في الفترة الأخيرة. 
الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، متمسك بوجود اللاعب هو الآخر، حيث يمثل له حلا استراتيجيا في خط الوسط فوجوده يتيح له تغيير طريقة اللعب كما فعل مع بداية الموسم ما يساهم في تطور أداء الفريق ومن ثم فلا مجال للحديث عن رحيله في الوقت الحالي مهما كانت الإغراءات المادية التي تقدم له وللنادي.