الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

ننشر نتيجة انتخابات مجلس إدارة مركز شباب عزبة البرج في دمياط

جانب من الانتخابات
جانب من الانتخابات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انعقدت الجمعية العمومية لمركز شباب عزبة البرج بدمياط،للتصديق على الحساب  الختامي للعام المال 2020/2021 و انتخاب مجلس إدارة جديد عن الدورة 2021/٢٠٢٥ وبوجود لجنة الاشراف وتتضمن كلا من ماهر المغربى،والسيدعبدالغفار،ومحمدالعزبى،وسماح السويدى،ونور محمد علي،وحنان الحطيبى،وياسمين الجلاد وبحضور بإشراف قضائى من المستشار محمود أمين محمد عبادة ، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.
ويعاونه إبراهيم نبوى عبد الله،موظف بهيئة قضايا الدولة.

وتم إعلان المجلس الجديد ويتضمن محمداحمدمحمدالقشاوى،رئيس مجلس إدارة،ووليدمحمدعلى عبده حبيب،نائب الرئيس وعبدالرحيم محمد القشاوى، أمين الصندوق،ورنيم محسن ابوالعلاالحليلى عضو،وسارة عبد الرؤوف على موسى،عضو،ومحمدرضااحمدعبده المصرى عضو،ومحمد محمد عبدالعاطى المزين عضو،واحمد محمد حلمى شتا عضو.

في سياق آخر، أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط  عن تحرير (١٣٠٧) محضر ضد المخالفين خلال الحملات التى شنتها على مدار شهر نوفمبر الماضي.

وتضمنت تحرير  (١٠٣) محضر للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز و عدم الإلتزام بالمعايير والموازين المقررة والعمل دون ترخيص .

وبالمتابعة الميدانية على الأسواق لمتابعة حركة السلع ، فقد تم تحرير (١٢٠٤) محضر لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية والذبح خارج المجازر .

وفي السياق ذاته ،فقد قامت المديرية بأخذ (٣٦) عينة غذائية للتأكد من مطابقتهم للمواصفات المطلوبة ،وكذا (٩٣) عينة من المطاحن، بواقع ٣١ عينة لكل من القمح المُعد للطحن والدقيق والنخالة.

فقد أكدت المديرية  حرصها على تكثيف المرور على المنشأت التموينية بأنواعها ومكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه حيث أنها لا تدٌخر جهدًا في المرور و المتابعة الدورية على الأسواق والمخابز ومستودعات المواد البترولية تنفيذًا لتوجيهات محافظ دمياط فى هذا الشأن .