الأحد 02 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

خدمات مرورية مكثفة بمحيط تحويلات محور عين الصيرة

صورة أرشفية
صورة أرشفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بنشر الخدمات المرورية اللازمة من ضباط وأفراد وسيارات إغاثة، كما جرى تركيب حواجز حديدية وخرسانية بمحيط  استكمال تنفيذ أعمال ربط كوبرى محور عين الصيرة بالطريق الدائرى وتوسعة وتطوير الطريق الدائرى بمنطقة البساتين بالقاهرة، وعلامات إرشادية، مع تركيب كاميرات مراقبة بمحيط أعمال الغلق، والتحويلات.
وأوضحت إدارة المرور التحويلات المرورية على النحو التالى:- 
- القادم من مناطق أعلى الأتوستراد ومتجه إلى الجيزة وأعلى النيل.. تحويل الطريق الرئيسى إلى الطريق الداعم بطول 500 متر، والعودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسى.. على أن تكون فترة الأعمال 30 يومًا اعتبارًا من الساعة 7 مساء يوم الثلاثاء الموافق 30/11/2021 وعلى مدار اليوم بالكامل.
- القادم من مناطق الجيزة وأعلى النيل ومتجه إلى مناطق القاهرة الجديدة.. اتخاذ المنزل المؤدى إلى طريق الكورنيش مع غلق مطلع أثر النبى المتجه أعلى الطريق الدائرى فى نفس الاتجاه.. على أن تبدأ الأعمال اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 3/12/2021 من الساعة 12.05 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا يوميًا وعلى مدار 15 يومًا.
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.