الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

ماذا قالت الصحف البريطانية عن محمد صلاح بعد هدفيه أمام إيفرتون؟

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تصدر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، اليوم الخميس، أغلفة الصحف البريطانية، بعد تألقه في «ديربي الميرسيسايد» وإحرازه لهدفين في فوز فريقه على إيفرتون بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب جوديسون بارك معقل التوفيز، في المباراة التي أقيمت أمس، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتطرقت الصحف البريطانية، لفوز ليفربول على إيفرتون بنشر صورة صلاح على كل غلاف، وأشادت بالدور الذي قام به الدولي المصري في حسم الديربي لصالح الحمر، وكذا في العديد من المباريات الأخرى.

أهداف ليفربول أمام إيفرتون

 وجاءت أهداف الريدز عن طريق جوردان هندرسون في الدقيقة العاشرة، وبعد 10 دقائق، أضاف محمد صلاح الهدف الثاني، وسجل صلاح الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه، في الدقيقة 64، ثم عزز دييجو جوتا النتيجة في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف

وتصدرت اسم محمد صلاح وصورته، أغلفة الصحف البريطانية الصادرة اليوم، حيث حمل غلاف صحيفة «الجارديان»، عنوان: «‏صلاح يقود ليفربول لهزيمة المثير للأسف إيفرتون».

أما في صحيفة «مترو»، خطف «مو» الأضواء بعنوانين على الغلاف، هما: «صلاح غير قابل للإيقاف»، و«صلاح يسجل هدفين وهندرسون افتتح التسجيل للريدز».

بينما في صحيفة «ستار سبورت»، ‏تصدر نجم منتخب مصر المشهد على الغلاف، بـ«صلاح يسجل هدفين ويضع ضغوطات أكبر على مدرب إيفرتون رافا بينيتيز»، و«جوردان هندرسون وثنائية صلاح ودييجو جوتا تقضي على إيفرتون».

وذكرت صحيفة «إكسبرس» على غلافها، «مو هو الألم لرافا»، «صلاح يسجل ثنائية وليفربول يُزيد الضغوطات على بينيتيز»، و«صلاح الجيد جدًا يحتفل بعد تسجيله هدفين خلال ذبح الغريم إيفرتون».

وأفادت صحيفة «ديلي ميل» بعنوانين «ثنائية صلاح ورافا في مأزق»، و«صلاح مسرور بعد الهدفين».

فيما جاء على غلاف صحيفة «ديلي ستار»، «هدفا صلاح كثيران على بينيتيز».

محمد صلاح يبتعد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي

ومع تصدره لأغلفة الصحف، ابتعد أيضًا بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، بعد تسجيله للهدفين، ليصبح في رصيده 13 هدفًا، متفوقًا على أقرب ملاحقيه (جيمي فاردي) بفارق 4 أهداف.